موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 26-4-2018…والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

تنطلق اليوم مباراة  بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك في إطار الجولة رقم 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسف نتناول في هذا المقال موعد المباراة والتشكيل المتوقع للمباراة والقنوات المجانية التي سوف تقوم بنقل هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 26-4-2018...والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

 التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

دائما وأبدا ستظل مباراة الأهلي والزمالك، هي المباراة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية، لأهمية هذا اللقاء لأنهم أكبر قطبين للكرة المصرية، وقد قامت إدارة النادي الأحمر برصد مكافآت مالية كبيرة للاعبين في حالة فوزهم في لقاء القمة، والاستمرار في عمل أرقام قياسية جديدة للنادي، وقد صرح المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، أن النادي يسعى إلى تحقيق فوزا جديدا لاستكمال سلسلة الانتصارات للمارد الأحمر، وأكد أن مباراة الزمالك سوف يكون لها أثر كبير في نفوس اللاعبين في حالة فوزهم على الزمالك.

أما عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في هذا اللقاء

محمد الشناوى في حراسة المرمى، أمامه الرباعي صبرى رحيل وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف، وفي الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور، بجانب وليد سليمان وجونيور أجاي وكريم نيدفيد ومروان محسن.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

وعلى الجانب الآخر، تسيطر حالة كبيرة من التفاؤل على لاعبي الفريق، بعد حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، بالإضافة إلى الفوز الذي حققه الفريق أمام النادي الأسيوطي بثلاثة أهداف، وقد قرر المدير الفني لنادي الزمالك خالد جلال، أن يقوم بضم 18 لاعب فقط إلى معسكر مباراة الأهلي للمحافظة على تركيز اللاعبين.

أما عن التشكيل المتوقع للنادي الأبيض الليلة فهو

 سيكون محمود جنش في حراسة المرمى لتعويض غياب أحمد الشناوى، بينما سيتولى الرباعى معروف يوسف وحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش قيادة الدفاع، والثلاثى طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود دونجا في وسط الملعب، وأيمن حفنى وأحمد مدبولى وكاسونجو ثلاثى هجوم.

القنوات المجانية الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقوم قناة أون سبورت بنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر شاشتها، وذلك الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم عمل استوديوهات تحليلية لهذا اللقاء قبل وبعد المباراة.

طاقم تحكيم المباراة

يقوم بإدارة المباراة اليوم طاقم تحكيم مصري، بقيادة محمد الحنفي، وذلك بعد رفض اتحاد الكرة الاستعانة في هذه المباراة بحكام أجانب على عكس المعتاد وذلك على الرغم من تحفظ مسئولي الناديين

ويمكنكم أن تشاكوا معنا وتتركوا توقعاتكم لمباراة النادي الأهلي والزمالك رقم 116 في التعليقات.