موعد مباراة الأهلي والزمالك.. القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 117 هي مباراة لا تُقبل فيها الهزيمة من الأهلي أو الزمالك، ولذا فهي مباراة محلية ذات طابع واستعدادات عالمية فالفائز في هذه المباراة سوف يتصدر جدول الدوري الممتاز، ومع نهاية هذه المباراة وتصدر أي من الفريقين لا يعني هذا أن الفريق الفائز هو الذي سوف يحصل على درع الدوري لهذا الموسم، لأن هناك 12 مباراة باقية سوف يخوضها كل من الفريقين حتى نهاية الدوري واحتمال أن يتعسر هذا أو ذاك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القمة 117

وستظل مباريات النادي الأهلي والزمالك هي ذات طابع خاص حتى ولو لم يكن من يفوز يعتلي قمة الدوري العام، فالأهلي والزمالك هم أكبر ناديين في الكرة المصرية، وهم دائما في صراع مستمر على التقدم والفوز وذلك لأن كل من الناديين له شعبية وجماهيرية كبيرة وكل منهما يريد أن يحقق طموح جماهيره، الذي أعتاد على الفوز وخاصة النادي الأهلي الملقب بنادي القرن ونادي البطولات المصرية والإفريقية، فجماهير ه دائماً لا تقبل ولا ترغب في الهزيمة أو التعادل بل دائماً يضعوا أعيونهم على الفوز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك.. القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة 1 29/3/2019 - 12:10 ص

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

يخوض النادي الأهلي تمرينات مستمرة استعداداً للقاء القمة أمام الزمالك، ويتم إقامة المباراة بستاد الجيش ببرج العرب مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة، وهذه المباراة مٌؤجلة من الأسبوع السابع عشر ويتوجع كل من النادي الأهلي والزمالك إلى الإسكندرية حيث يبدأ النادي الأهلي مرانه يوم الجمعة ببرج العرب.

و هذه المباراة يخوضه النادي الأهلي وعنده 51 نقطة أما نادي الزمالك عنده 52 نقطة، وبذلك من يحصل على الثلاث نقاط بفوزه على الأخر يصبح في صدارة الدوري الممتاز، وخاصة الأهلي الذي يعتبر هو الوصيف لنادي الزمالك.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك هي مباراة محلية ولذا فهي تذاع مثلها مثل باقي مباريات الدوري الممتاز على القنوات الأرضية، وقناة النيل الرياضية،   وقناة أون سبورة (On Sport HD) المتعارف عليها من بداية الدوري.