موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري


ينشر موقع نجوم مصرية موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في منافسات الدوري الممتاز الذي استأنفت مبارياته أمس الأحد 21 يوليو 2019، بعدما انتهت منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 بتتويج منتخب الجزائر بطلا لها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

ومن المقرر أن يقام الديربي المصري ويلتقي النادي الأهلي ضد نادي الزمالك يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 الساعة 8 مساء على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز الذي قارب على الانتهاء بانتهاء المباريات المؤجلة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك لعب أمام نادي الجونة أمس الأحد 21 يوليو 2019 الساعة 8 مساء وتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق في مواجهة صعبة أبعدت النادي الزمالك عن حصد لقب الدوري الممتاز وسهلت المهمة على النادي الأهلي.

وبعد تعادل الزمالك مع الجونة حمل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التعادل للحكم محمود عاشور واتهمه برفض احتساب ركلتي جزاء للنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع ناي الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 الساعة 8 مساء، وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية بين الدراويش وأبناء ميت عقبة.

كما أن النادي الأهلي لديه مباراة غير مباراة نادي الزمالك، ومن المفترض أن يقابل النادي الأهلي نادي المقاولون العرب يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 الساعة 8 مساء، على أن تقام المباراة على ستاد برج العرب.

وفي السوبر المصري من المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك في مباراة لم يتم تحديد موعدها حتى الآن وسيتم تحديدها لاحقا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.