موعد مباراة الأهلي والزمالك، وغياب ثلاثة من أهم لاعبي الفريقين

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك.. مباراة القمة المنتظرة التي على الرغم من عدم تأثيرها في مجرى الدوري العام وأنه مهما كانت النتيجة، فالأهلي قم حسم اللقب إلا أن المباراة منتظرة من قبل الملايين من عشاق ومتابعي الكرة المصرية خاصة أنها تجمع بين أعلى الفرق جماهيرية في مصر وهما الأهلي والزمالك حاصل على المركز الثاني في بطولة الدوري.

موعد مباراة الاهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك، والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك غداً السبت والمرافق 9-7-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك

المباراة ستقام على ملعب استاد الجيش بمدينة السويس، وقد تم إخطار الأهلي والزمالك بمكان إقامة مباراة القمة، وفي إطار ذلك صرح النادي الأهلي بأنه موافق على إقامة المباراة على أي استاد، وقام الإتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن أن مهمة تأمين مباراة القمة ستكون على عاتق وزارة الداخلية، وبخصوص دخول الجماهير للتشجيع فهذا أمر مرفوض تماما ومفروغ منه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل المباراة على ثلاث قنوات مصرية يمكنك متابعه أيا منهم لمشاهدة مباراة القمة وهم:

1- قناة أون تى في Ontv.

2- قناة النيل للرياضة.

3- قناة الحياة 2.

أخبار مباراة الأهلي والزمالك

طلب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من إسماعيل يوسف التحرك إلى السويس وذلك كي يخوض فريق الزمالك التدريبات الختامية قبل المباراة.

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك قائمة الزمالك التي تم تحديدها لتخوض مباراة القمة تخلو من حازم إمام، وحارس المرمى محمود جنش بسبب الإصابة، وشيكابالا أيضا تم استبعاده من قائمة المباراة وذلك لأسباب فنية.

أيضاً يغيب عن المباراة لاعب الأهلي المهاري أحمد الشيخ وذلك لإصابته بشد في العضلة الضامة أثناء تدريبات اليوم وأصبح خارج قائمة الأهلي للعب مباراة القمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.