موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للمباراة

نادي الأهلي سوف يقوم باستضافة نادي الداخلية يوم الأربعاء القادم والموافق  ٢٠من فبراير لعام ٢٠١٩، والموافق ليوم ١٥من شهر جمادى الأول لعام ١٤٤٠هجريا، وذلك على أرض استاد بتروسبورت،   وهذا في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مباريات الدوري  المصري الممتاز لعام ٢٠١٨.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي والداخلية

لقد تمكن فريق نادي الأهلي من تحقيق فوزا مهما، وذلك في مشوارهم نحو الصدارة، وذلك على حساب نادي الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، وكانت نتيجة المباراة (1/0) لصالح نادي الأهلي،   وكان ذلك في إطار المنافسات الخاصة بالجولة ال٢٢ من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الانتصار على نادي الإنتاج رفع رصيد نادي الأهلي الي ٤٢نقطة واحتل المركز الثالث خلف كلا من بيراميدز والذي يحتل المركز الثاني، والزمالك الذي يحتل المركز الأول، ولقد خاض نادي الأهلي ١٩ مباراة، تمكن من فوز ١٣مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، ولقد خسر  ثلاثة مباريات.

أما بالنسبة لنادي الداخلية فكانت آخر مباراة لة أمام فريق نادي الجونة، والتي قد انتهت بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين، وكانت نتيجة المباراة(1/1)، ويمتلك نادي الداخلية رصيد ٢٢نقطة، ويحتل المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، ويسبقه في الجدول الجونة صاحب المركز الثالث عشر.

موعد مباراة نادي الأهلي والداخلية

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات التي تبث مباراة الأهلي والداخلية:

سوف تقوم قناة اون سبورت بعرض المباراة كاملة في تمام الثامنة مساء الأربعاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.