نتيجة مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدور الـ16 لمسابقة كأس مصر 2018

تترقب جماهير الشياطين الحمر في كل مكان موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في إطار مباريات الدور السادس عشر لمسابقة كأس مصر 2018، حيث يسعى الأهلي لاستعادة ملذة الفوز الذي حرمه منه فريق سموحة السكندري في أخر مباراة له بالدوري أمس الأحد بعدما أوقعه في فخ التعادل وأوقف سلسلة أنتصاراته التي طالت كثيرا.

موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر، دور الـ16، مباراة الأهلي القادمة، موعد مباراة الأهلي القادمة، مباريات كأس مصر، أخبار الأهلي، تشكيل الأهلي
موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر
موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر

مباراة الأهلي والداخلية

يعلم حسام البدري المدير الفني للأهلي جيدا أن مباريات الكأس لها حسابات مختلفة عن مباريات الدوري ويخشي من مقالب هذه البطولة الحرجة، ولذا فهو يعمل ألف حساب لفريق الداخلية الذي يدربه مدرب تكتيكي على أعلى مستوي وكم من مرة نجح في تحقيق الفوز على الأهلي وإحراجه أمام جماهيره العريضة وهو علاء عبد العال، ولذا ومن المتوقع أن يلعب البدري بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم وعدم المبالغة في الهجوم بكل الخطوط لأنها تعد مجازفة قد ينتظرها عبد العال ليطيح بحامل اللقب من البطولة التي يسعى ليجمع بينها وبين  بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي، وبدون أدني شك فأن البدري سيخوض مباراة الداخلية بقوامه الأساسي الممثل في السولية وأزارو وأجاي وعاشور والشناوي لإنهاء المباراة بشكل مبكر.

أما فريق الداخلية فيسعى لتحقيق المفاجأة وإسقاط حامل اللقب وإقصائه من البطولة والوصول إلي المربع الذهبي، ومن المتوقع أن يعتمد علاء عبد العال على خنق المباراة وتضييق المساحات على لاعبي الأهلي والضغط على حامل الكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي ربما قد تسفر عن الخبر السعيد لأبناء الداخلية التي تمتلك بعض اللاعبين المميزين ويعد أبرزهم محمود منصور ورائد منسي.

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي بدوري أبطال أوربا

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة

موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر
موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر

ترتيب ومشوار الأهلي والداخلية في الدوري

يدخل الأهلي مباراة الداخلية وهو يتربع على عرش بطولة الدوري برصيد 79 نقطة جمعهم من حصيلة 30 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 25 وتعادل في 4 وهزم في مباراة واحدة، واستطاع الفريق تسجيل 69 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

أما فريق الداخلية فيدخل مباراة الأهلي وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة جمعهم من حصيلة 30 مباراة، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 7 وتعادل في 12 وهزم في 11، وقد سجل الفريق خلال مشواره 34 هدف واستقبلت شباكه 41 هدف.

موعد مباراة الأهلي والدخلية بكأس مصر

الأهلي والدخلية
الأهلي والدخلية

تقام مباراة الأهلي والداخلية يوم الجمعة القادم في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

مصر 19:00
السعودية 20:00
فلسطين 20:00
الجزائر 20:00
تونس 20:00
الإمارات 21:00

بطاقة المباراة

الداخلية والأهلي
الداخلية والأهلي
الفريقين الأهلي _ الداخلية
المناسبة كأس مصر
الدور 16
المضيف الأهلي
الملعب السلام
تاريخ المباراة 13/4/2018
توقيت المباراة 19 بتوقيت مصر
حكم المباراة لم يعلن بعد

يوصل النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم بقيادة حسام البدري أستعدادا لمواجهة فريق الداخلية القادمة في الدور السادس عشر لمسابقة كأس مصر، ويحاول البدري تحفيظ لاعبيه لبعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها لفك لوغرتم دفاعات الداخلية المتوقعة والتي يجيدها تحت القيادة الفنية لمدربهم علاء عبد العال.

تحديث: تم تعديل موعد مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2018، من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة القادمة الموافق 13أبريل،  لتقام في السابعة مساءً بدلاً من الثامنة.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدور الـ16 لمسابقة كأس مصر 2018 1 13/4/2018 - 7:14 م

صرح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنهم قد أغلقوا مباراة سموحة والدوري بأكمله مؤقتا من أجل التركيز في مباراة الداخلية الهامة، مؤكدا أن الأهلي سيقابل خصم قوي وصعب، مشيرا أن مباراة الكأس لاتعترف إلا بالمجهود وهي دائما ماتشهد المفاجآت وهذا مايسعى الأهلي لتفاديه عن طريق التركيز الشديد واحترام المنافس.

استبعد الجهاز الفني للنادي الأهلي عمرو السولية وعلى معلول وباسم على من قائمة مباراة الداخلية التي ستقام غداً الجمعة في الدور السادس عشر لمسابقة كأس مصر بسبب الإصابة، بينما أكد الجهاز الطبي أقتراب شفاءا أزارو وأن نسبة مشاركته في مباراة الغد كبيرة جدا.

تحديث: قام مجلس إدارة اتحاد الكرة باسناد تنظيم مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم، إلى منطقة القاهرة، حيث ستتولى المنطقة الإشراف على البوابات وتنظيم الحضور والمقاصة الخاصة بالمباراة.

تحديث: انطلاق صافرة مباراة الأهلي والداخليةن حيث بدأ الأهلي بتكثيف الهجوم على مرمى الداخلية لإحراز أولى أهداف اللقاء، وفي الدقيقة 7 حصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة اليسار، نفذها وليد سليمان بعرضية مقوسة داخل منطقة جزاء الداخلية حولها ميدو جابر بضربة رأسية غير متقنة مرت بعيدة من فوق العارضة.

تحديث: مازال التعادل السلبي يسيطر على مجريات اللقاء وسط ضغط هائل من لاعبي الأهلي، حيث شهدت الدقيقة 13 تسديدة أرضية عن طريق مروان محسن من خارج منطقة الجزاء، لكنها سكنت في أحضان حارس الداخلية.

تحديث: الدقيقة 26 تشهد تسديدة صاروخية عن طريق محمد زيكا من ضربة حرة مباشرة للداخلية من اليسار لكنها تعلو المرمى، وفي الدقيقة 27 جونيور أجاي يرسل تمريرة بينية في اتجاة مراون محسن ولكن الدفاع يتداخل معه.

تحديث: مازال التعادل السلبي هو سيد اللقاء على الرغم من ضغط لاعبي الأهلي بجدية لتسجيل هدف، الأمر الذي دفع لاعبي الداخلية للانحصار في منتصف الملعب.

تحديث: الدقيقة 35 عرضية خطيرة عن طريق صبري رحيل من الجهة اليسرى في اتجاة جونيور أجاي داخل منطقة جزاء نادي الداخلية ولكن الدفاع يشتتها بنجاح، وفي الدقيقة 40 أحمد فتحي يرسل عرضية إلى داخل منطقة جزاء الداخلية ولكن الدفاع ينجح في ابعادها.

تحديث: في الدقيقة 41 تمريرة أمامية رائعة من حسام عاشور في عمق دفاعات نادي الداخلية تصل إلى مروان محسن الذي استقبلها برأسية قوية ولكن الحارس يتصدى لها.

تحديث: في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ضربة حرة مباشرة لصالح نادي الأهلي من الجهة اليسرى، نفذها وليد سليمان عرضية مقوسة داخل منطقة الجزاء أستقبلها مروان محسن برأسية قوية لتصبح ركلة مرمى، وفي الدقيقة الثانية تشهد عرضية نموذجية عن طريق أحمد فتحي ولكن يبعدها دفاع الداخلية

تحديث: انتهاء الشوط الأول بنتيجة 0/0.

تحديث انطلاق صافرة الشوط الثاني، وتمريرة طولية عن طريق أيمن أشرف داخل منطقة جزاء نادي الداخلية، لكن الكرة تخرج إلى ضربة مرمى.

تحديث: الدقيقة 49 تشهد عرضية خطيرة عن طريق ميدو جابر داخل منطقة الجزاء على رأس اللاعب مراون محسن، لكن تمر الهجمة بسلام، وفي الدقيقة 53 ينجح الأهلي في الحصول على ضربة حرة مباشرة لصالح نادي الأهلي، نفذها أحمد فتحي بتسديدة مباشرة على مرمى الداخلية لكن تسديدته كانت قوية وانتهت بمرور الكرة بعيدة من فوق العارضة، ويجري الداخلية أولى التبديلات بدخول مصطفي عزالدين وخروج محمد زيكا.

تحديث: الدقيقة 59 تشهد فرصة خطيرة للأهلي بعد عرضية رائعة عن طريق أحمد فتحي  أستقبلها جونيور أجاي بضربة رأسية قوية لكن الكرة مرت بجوار القائم، ولا زال هناك ضغط مكثف من لاعبي الأهلي لهز شباك الداخلية.

تحديث: الدقيقة 66 الأهلي يجري أولى تبديلاته بدخول إسلام محارب وخروج وليد سليمان، وفرصة خطيرة للأهلي عن طريق  ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء نادي الداخلية نفذها وليد سليمان بتسديدة قوية تصدى لها الحارس، ثم ترتد الكرة إلى عمرو السولية الذي سددها فوق المرمى.

تحديث: الأهلي يحرز أولى الأهداف في الدقيقة 71 عن طريق عمرو السولية بعد أن صنع لنفسه مساحة على حدود منطقة جزاء نادي الدخلية ثم أطلق تسديدة صاروخية لتسكن شباك الداخلية، وسط محاولات من لاعبي الداخلية لإدراك التعادل.

تحديث: الدقيقة 75 تشهد عرضية مقوسة عن طريق محمود منصور إلى داخل منطقة جزاء الأهلي، ولكن هناك تغطية دفاعية رائعة من محمد نجيب.

تحديث: الدقيقة 82 تشهد ثاني أهداف النادي الأهلي عن طريق اللاعب إسلام محارب، لتصبح النتيجة 2/0 لصالح أبناء صالح سليم.

تحديث: اللعب منحصر في نصف الملعب من قبل لاعبي الأهلي، ودقائق تفصلنا عن نهاية المباراة.

تحديث: نهاية المباراة بنتيجة 2/0 للأهلي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.