موعد مباراة الأهلي والداخلية: لا بديل عن الفوز اليوم.. القنوات الناقلة للقاء على نايل سات

موعد مباراة الأهلي والداخلية والتي تقام في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، في موسمه الجديد، الجولة 27 من البطولة، والتي يتطلع لمتابعتها جميع جماهير ومحبي الفريق الأهلي، عشاق الكرة المصرية المتميزة، تعرف على موعد مباراة الأهلي والداخلية وتفاصيل المباراة، وتعرف أيضا على القنوات الناقلة للقاء.

يلتفي الفريقين على ملعب بتروسبورت في مباراة قوية، بين فريق الأهلي، بطل الدوري لمواسم عديدة، وفريق الداخلية الباحث الحثيث عن الفوز بالمباراة، والفوز بالنقاط الثلاث، لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب فرق الدوري في الموسم الجديد، بينما يدخل الفريق الأحمر بثقة في الفوز ورصيد بير من النقاط تجعل التطلع للفوز بالدوري في هذا الموسم أمر سهل.

موعد مباراة الأهلي والداخلية
موعد مباراة الأهلي والداخلية

موعد مباراة الأهلي والداخلية

تقام مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير 2018، مباراة الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، في الموسم الجديد له، في الساعة 6:00 مساء، على ملعب بتروسبورت المواجهة الكبيرة بين صاحب البطولات، الفريق الأهلي، والفريق القوي المتقدم في الدوري هذا الموسم بخطى ثابتة وقوية، فريق الداخلية.

الأهلي والداخلية

يتطلع الفريقين لتقديم أفضل أداء لهما في هذا اللقاء، حيث يسعر الأحمر لاستكمال طريق الانتصارات التي استمر يحققه منذ بداية مباريات هذا الموسم، وتصدره لجدول أهداف الدوري، برصيد 69 نقطة، وفوزه الأخير على فريق الإنتاج الحربي 2-1، بينما يدخل فريق الداخلية، برصيد 30 نقطة، اليوم متحديا الفريق الأحمر، وساعيا للفوز بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول أهداف الدوري، وتحسين صورته أمام جمهوره، خاصة بعد خسارته في مباراته الأخيرة أمام الفريق الأسيوطي 4-2.

مباراة الأهلي والداخلية

الفريق الأسبوع الترتيب الملعب الموعد
الأهلي والداخلية 27 الأهلي الأول والداخلية 11 بتروسبورت 6:00 مساء

القنوات الناقلة للقاء

وتبث جميع المباريات اللقاء اليوم مجاناً على الهواء مباشرة، حيث فازت هذه القنوات بحقوق البث الفضائي الحصري لمباريات الدوري المصري في هذا الموسم، وتقوم ببث المباريات على قمر نايل سات.

نبذة مختصرة عن مباراة الأهلي والداخلية

يلتفي الفريقين اليوم الأربعاء 28 فبراير 2018 على ملعب بتروسبورت، الساعة 6:00 مساء، في لقاء يراه العديد من المحللين محسوما في صالح الفريق الأهلي، متصدر الدوري بالفارق الكبير عن الفرق الأخرى، ولكن يخشى الجميع المفاجآت في ظل سعي الداخلية الدؤوب لتحسين المركز وتجاوز آخر هزيمة حققها أمام الإنتاج الحربي.

يذكر أن القنوات الناقلة للقاء اليوم هي قنوات أون سبورت والنيل الرياضية، وقناة دي ام سي سبورت، وتقوم جميعها ببث مباشر وحصري لجميع مباريات الدوري المصري، في الموسم الروي الجديد، وتقوم ببث المباريات بشكل مجاني على قمر نايل سات، ليتمكن جميع جماهير الفرق المصرية من متابعة المباريات.

تواجه الفريقين في هذا الدوري في 10 لقاءات، فاز الأهلي في 7 لقاءات، بينما فاز الداخلية في مباراتين، وتعادلا في مباراة.
كان الفوز الأكبر من نصيب الأهلي على الداخلية، على مدى تاريخه، وفي مباريات الدوري المصري، حيث احرز 17 هدف في مقابل 4 فقط للداخلية.
يعتبر الأهلي بطل الدوري في مواسم عديدة، ويتصدر جدول أهداف الدوري الآن، في الموسم الحالي برصيد 69 نقطة، بينما يستحوذ الداخلية على 30 نقطة فقد، ويحتل المركز 11.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.