نتيجة مباراة الأهلي والداخلية دور الستة عشر كأس مصر محارب يسجل الثاني

على أرضية ملعب ستاد السلام الدولي بالقاهرة تقام مساء يوم الجمعة مباراة الأهلي والداخلية في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر 2018، في مباراة يسعى فيها كل فريق للفوز وإستكمال المشوار في الكأس.

موعد مباراة الأهلي والداخلية دور الستة عشر كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي حامل لقب كأس مصر الموسم الماضي يسعى للحفاظ على لقبه، الفريق الأحمر وبعد أن حسم صراع لقب الدوري المحلي لصالحه هذه الموسم، أصبح مطالباً الآن من قبل جماهيره بتحقيق بطولة الكأس، حامل لقب كأس مصر استهل مشواره في البطولة هذا الموسم بالفوز على تليفونات بني سويف بخماسية نظيفة.

على الجانب الآخر يسعى فريق الداخلية لإسكتمال مسيرته ببطولة كأس مصر، إذ أن الفريق استطاع أن يصل لهذا الدور بعد أن فاز على النصر القاهرة في دور ال 32 من المسابقة الأقدم في مصر.

موعد مباراة الأهلي والداخلية:

وستقام مباراة الأهلي والداخلية في دور الستة عشر من كأس مصر مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية:

أما بخصوص القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي أمام الداخلية القادمة في كأس مصر مساء الجمعة، فمن المقرر أن تقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في الكأس على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن مباراة الأهلي والداخلية ستكون منقولة عبر شاشة قناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية:

انطلقت أحداث مباراة الأهلي والداخلية في ثمن نهائي كأس مصر، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من لاعبي الأهلي لتسجيل أول الأهداف في وقت مبكر.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي والداخلية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظا ما ستسفر عنه أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين استطاع السولية أن يتقدم للأهلي من تصويبة صاروخية سكنت شباك الداخلية، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بحوالي 8 دقائق نجح إسلام محارب في تسجيل ثاني الأهداف، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين دون رد.