موعد مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي الاثنين 2018/2/19 دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية يستضيف فريق الأهلي السعودي فريق الجزيرة الإماراتي في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي الاثنين 2018/2/19 دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ويسعى الأهلي السعودي للإنفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، ولم لا والفريق السعودي تمكن من تحقيق الفوز في أول مبارياته بدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا على حساب تركتور الإيراني بهدف دون رد، على ملعب السيب الرياضي بسلطنة عمان.

أما الجزيرة الإماراتي فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز على نظيره السعودي، إذ أن الفوز في هذه الجولة سيمنح الجزيرة الإماراتي المركز الأول منفرداً بثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

الجزيرة نجح في الفوز على أرضه ووسط جماهيره في إفتتاحية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، إذ أن الفريق الإماراتي فاز على الغرافة القطري بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة.

ويحتل الجزيرة الإماراتي المركز الأول في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد الأهلي السعودي، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الإماراتي.

موعد مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي:

ومن المقرر إنطلاق مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 مساء يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت أبو ظبي، السابعة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي مساء يوم الاثنين القادم في دوري أبطال آسيا لكرة القدم من خلال شاشة قناة bein SPORTS، وأيضاً قناة الكأس HD3.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.