الآن نتيجة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني الشوط الأول “2-0 ” بدوري أبطال أفريقيا

سوف تنقل لكم  الشركات المالكة متابعة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني الآن عبر القنوات الفضائية الناقلة لها ولها أحقية بث مباراة الأهلي مباشر عبر ترددها الخاص وتحمل قناة اون سبورت الرياضية تلك الملكية وسوف ننقل لكم متابعة نصية مباشرة للمباراة وكافة أحداثها ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مباراة الأهلي والجابوني

ننقل لكم محبي الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني ” مباراة العودة ” بدور ال32 بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي انتشرت أنها سوف تذيع المباراة على القنوات الفضائية الخاصة بها والتي لها أحقية  إذاعة المباراة وذلك من خلال المقال، وسوف نتابع معكم كافة أحداث المباراة من الأهداف المحققة والتحليل الخاص بالمباراة ونتيجة وملخص مباراة الأهلي والجابوني في نهاية اللقاء.

وسوف يلتقي نادي الأهلي مباراة الإياب مع فريق مونانا الجابوني ضمن مباريات الجولة 32 بدوري أبطال أفريقيا، ومن خلالنا سوف نستعرض معا موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة التي تذيع المباراة مباشرة، ويسعى الشياطين الحمر في صنع الفوز مرة أخرى وحيث تمكن الأهلي من الفوز بمباراة الذهاب وتم تحقيق أربعة أهداف دون مقابل على قدم كل من وليد أزارو، مروان محسن، وعبد الله السعيد “هدفين”.

مباراة الأهلي ومانونا الجابوني

لقد تأكد الشياطين الحمر من التأهل لدور السادس عر لدوري أبطال أفريقيا وذلك بناءا على تحقيقه للفوز بمباراة الذهاب بالقاهرة لذا تعادل الأهلي أو الخسارة سوف تمكنه من التأهل  للحصوله على ثلاث نقاط الفوز بالمباراة السابقة على عكس الفريق الخصم له الذي يجب عليه تحقيق خمسة نقاط فارق، ولذا النادي الأهلي حسم نتائج التأهل من المباراة الماضية.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والقنوات الناقلة

سوف يتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أم بالنسبة للقنوات الناقلة  لم يتم تحديد أي قنوات فضائية لها أحقب عرض المباراة وكل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة.، ولكن تواجد أن مباراة الأهلي والجابوني تم بث مباشر عبر قنوات الأهلي حصريا لمباراة الذهاب ويمكن هناك قناة أون سبورت الرياضية.

تشكيل الأهلي بمباراة الإياب ضد مونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا سوف يتكون:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، على لطفي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، على معلول، صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، ومحمد نجيب.
  • خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمودى، ميدو جابر، إسلام محارب، كريم نيدفيد، وأحمد حمدي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو، مروان محسن، صلاح محسن، وجونيور أجاي.

سوف نوضح لمشاهدين مباراة الأهلي والجابوني النتيجة وتحليل المباراة وسط المعلقين الكبار، ويبدو أن حسام البدري استمر في اختيار تشكيل الأهلي لمباراة العودة بدوري أبطال أفريقيا.

ومن الممكن أن نتوقع مع مشجعي النادي الأهلي بمباراة الإياب أمام مونانا نتيجة المباراة وكتابتها بتعليق أسفل المقال ومعرفة مقدار تقديرك للاعبي الأهلي ومن اللاعبين المتوقعين لإحراز الأهداف.

نتيجة مباراة الأهلي ومونانا

سوف ننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي والجابوني خلال الساعات القادمة وذلك مع الأهداف المحققة من قبل اللاعبين من كلا الناديين سواء الشياطين الحمر أو النادي الأخر بناءا على النتيجة بنهاية المباراة.

1-0 لصالح الأهلي في الدقيقة 15 الأولي بالمباراة.

2-0 لصالح الأهلي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.