نتيجة الأهلي والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة، ذلك اللقاء الذي ينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في القارة الإفريقية والوطن العربي، حيث من المقرر أن يستضيف نادي الترجي التونسي نظيره النادي الأهلي المصري نادي القرن الإفريقي، في أطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام لقاء الأهلي والترجى اليوم الجمعة الموافق 17/8/2018م وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في ضيافة الترجي بملعب رادس بتونس الخضراء، ذلك اللقاء الذي يسعي الأهلي من خلاله، تحقيق الفوز لضمان العبور من دور المجموعات قبل مواجهة كامبالا الأوغندي في الجولة الختامية.
مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا:

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي والترجي بشكل مباشر وحصري على قناة مباراة الأهلي والترجي تبث على قناة beIN SPORTS HD1 مباشرة بتعليق كل من المعلقين رؤوف خليف وخليل البلوشي، إضافة إلى البث التلفزيوني تتيح قناة بي إن سبورت مشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على عبر الإنترنت beIN CONNECT بنقل حي ومباشر وبجودة عالية.

اقرأ أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي التونسي:

من المتوقع أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون لقاء اليوم بالتشيكل التالي:
في حراسة المرمي:  محمد الشناوي
الدفاع:  ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد هاني، على معلول
في خط الوسط الدفاعي: أحمد فتحي، هشام محمد
في خط الوسط الهجومي: وليد سليمان، ناصر ماهر، ميدو جابر
في الهجوم:  وليد أزارو.
تأتي استعانة الفرنسي كارتيرون المدير الفني للنادي للأهلي بظهيرالفريق أحمد فتحي نظرًا لغياب لاعب وسط الفريق حسام عاشور للإيقاف وإمكانية عدم لحاق اللاعب عمرو السولية بمباراة الترجي الرياضي التونسي نظرًا للإصابة.

ترتيب مجموعة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا:

يحتل الترجي التونسي المرتبة الأولي برصيد 10 نقاط يليه في المرتبة الثانية النادي الأهلي المصري برصيد 7 نقاط ويحتل كل من تاونشيب البتسواني وكامبالا الأوغندي المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط فقط.
ويحتاج النادي الأهلي في مشواره على أرضية رادس الفوز لكي يرافق الترجي التونسي في ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

غيابات مؤثرة في مباراة الأهلي  والترجي التونسي

يغيب عن الشياطين الحمر، في المباراة التي تجمعه مع الترجي التونسي اليوم، على ملعب رادس في العاصمة التونسية،   كلاً من حسام عاشور للأيقاف ومؤمن زكريا بقرار من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فيما تبدو حظوظ ناصر ماهر وأكرم توفيق، قوية في المشاركة مع الفريق أساسياً للمرة الاولى أفريقياً.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تشكيل الترجي النهائي لمباراة الأهلي:

حارس المرمى معز بن شريفية
خط الدفاع أيمن بن محمود وخليل شمام وسامح دربالي وحسين الربيع
الوسط فوسيني كوليبالي وفرانك كوم ومحمد على منصر وبلال الماجري
خط الهجوم يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي

التشكيل النهائي للأهلي أمام الترجي اليوم

المدير الفنى للنادى الأهلى،  باتريس كارتيرون، أعلن التشكيل الأساسى للفريق في مواجهته أمام الترجى التونسى بدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى محمد الشناوى
الدفاع أحمد فتحى، ساليف كوليبالى، سعد سمير، وعلى معلول
الوسط عمرو السولية، هشام محمد، ناصر ماهر، ميدو جابر، ووليد سليمان
الهجوم وليد أزارو

الآن مباراة الأهلي والترجي “متابعة كتابية”

نتيجة مباراة الأهلي والترجي مباشر الآن بدأت أحداث اللقاء وشهدت المباراة عودة اللاعب وليد أزارو للفريق بعد أن تم استبعاده أمام النجمة اللبناني، بالإضافة إلي اللاعب ناصر ماهر ليقوم بدور صانع الألعاب، كما يلعب ميدو جابر أساسيًا في مركز الجناح الأيسر، فيما يتواجد وليد سليمان في مركز الجناح الأيمن.
– ومع بداية الدقيقة 11 كاد النادي الأهلي أن يُسجل هدف التقدم من ركنية نفذها التونسي على معلول بعرضية ليحولها المدافع سعد سمير بتسديدة بقدمه اليسري لكنها مرت بسلام على المرمي التونسي إلى جوار القائم وبعد مرور ربع ساعة من بداية أحداث اللقاء أنقذ وليد أزارو مرمي النادي الأهلي من هدف مؤكد بعد تسديدة من داخل الصندوق ارتطمت بالدفاع ليلاقيها لاعب الترجي برأسية قوية كانت في طريقها للشباك الأهلاوية بعد أن مرت من الحارس لكن المغربي ازارو نجح في تشتيتها بالرأس
–  التعادل السلبي بدون أهداف هى نتيجة مباراة الأهلي اليوم مع الترجي التونسي بعد مرور 35 دقيقة من زمن المباراة.
– الأهلي يحرز الهدف الأول عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.
-انتهى الشوط الأول بين الأهلي والترجي بتقدم الشياطين الحمر بهدق بقدم وليد أزارو مقابل لاشيئ، ويحاول النادي الأهلي الحفاظ على الفوز حتى يتمكن من الصعود إلى ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

إحصائيات الشوط الأول لمباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي
– في الدقيقة 86، معلول ينفذ الركنية ويرسلها داخل منطقة الجزاء يقابلها أحمد فتحي بتسديدة لكنها تصطدم بدفاع الترجي إلى خارج الملعب وتصبح ركنية للاهلي.
نتيجة مباراة الأهلي والترجي، انتهت 1 – 0 للشياطين الحمر بقدم لوليد أزارو مقابل لا شيء وبهذا يتأهل النادي الأهلي لدور الثمانية، إلا أنه لم يتخطى عقبة الترجي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    بالتوفيق للنادي الأهلي في اللقاءات القادمة

  2. Avatar of أميرة علي عبدالحكم
    أميرة علي عبدالحكم يقول

    أميرة علي عبد الحكم/ 2968091/صناعي