موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يسعى فيها النادي الأهلي تحقيق نتيجة جيدة؛ ليأمن خدر أصحاب الأرض في مباراة العودة التي سوف تكون على ملعب الترجي التونسي.

الأهلي والترجي في نهائي الحلم

وسيكون هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

الأهلي المصري بقيادة باتريس كارتيرون استطاع أن يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الإطاحة بنادي وفاق سطيف الجزائري من الدور الماضي، حيث استطاع الفوز على الفريق الجزائري بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين،  في المقابل كان الترجي التونسي  بقيادة مدربه معين الشعباني قد وصل لنهائي البطولة بعد إطاحته بفريق أول أغسطس الآنجولي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.

حكام مباراة الأهلي والترجي التونسي:

أعلن الكاف عن طاقم التحكيم الذي سيخوض مباراة الأهلي والترجي اليوم، حيث سند المباراة إلي الجزائري مهدي عبيد شارف سيكون حكماً للساحة، على أن يعاونه مواطنه عبد الحق تشيالي، والبوروندي جين كلود بيرميوش، والجابوني إريك أوتوجو كاستاني، ولأول مرة سيتم تطبيق تقنية الـ«var» في مباريات البطولة الأفريقية اليوم حيث أعلن الاتحاد الأفريقي الكاف عن إسناد مهمة حكم الفيديو للحكم الجامبي بكاري جساما والذي كان يفاضل بينه وبين الجزائري مهدي عبيد شارف ليكون حكما للساحة، وتم استبعاد جساما واختياره حكماً للفيديو.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.