موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم والقنوات الناقلة اللقاء

يستقبل ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية موعد مباراة الأهلي والترجي ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق مونانا الجابوني في دور الـ32 حيث انتصر عليه بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، أما الترجي فقد تأهل لهذا الدور بعدما انتصر على فريق جورماهيا الكيني.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب برج العرب بالاسكندرية أحد أهم مباريات الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا حيث موعد مباراة الأهلي والترجي، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء الجمعة، ويمكن مشاهدتها على قناة بي أن سبورت HD1 بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب، والمعلق التونسي عصام الشوالي.

ويسعى الأهلي خلال المباراة للخروج من كبوته الأخيرة بعد هزيمته أمام الأسيوطي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر وتوديعه اللقب الذي يحمله، وقبلها خسارة مباراة القمة في الدوري أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي، وأكد المدير الفني حسام البدري أنه وجد إرادة قوية من اللاعبين للعودة للانتصارات، وأوضح أن البداية الأفريقية ستكون صعبة خاصة وأنها أمام خصم صعب وهو الترجي الرياضي التونسي أحد أقوى الفرق بالبطولة، ودائما ما يكون مرشح للفوز باللقب.

وكان الأهلي قد واجه فريق باب سويقة والدم والذهب كما يطلق عليه في تونس مرتين في الدور ربع النهائي للبطولة ونجح في اقصائه بعد أن تغلب عليه في ملعبه بمدينة رادس بهدفين مقابل هدف، وانتهت مباراة برج العرب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

أما فريق الترجي فقد أكد معين الشعباني المدرب المساعد أن فريقه حضر لمصر من أجل تحقيق الفوز رغم الغيابات العديدة التي يشهدها الفريق، وأوضح أن المواجهة ستكون ثأرية بعدما تسبب الأهلي في اقصاء الفريق من البطولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره.

أما مدرب الفريق مجدي تراوي فقد أكد أن الأهلي لن يتأثر خلال المواجهة بنتائجه المحلية، ودائما يعرف كيف يتفوق في المباريات الأفريقية، لكنه أكد على جاهزية فريقه للمواجهة وتحقيق نتيجة طيبة بملعب برج العرب.