موعد مباراة الأهلي والترجي التونسى في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لأتحاد كرة القدم في مصر أنه سوف يتم إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر 2018.

مباراة الاهلي ضد الترجي التونسي

وأشار المدير التنفيذي للأتحاد المصري لكرة القدم، بأنه سوف يتم إقامة المباراة على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب بالاسكندرية، وذلك لاستحالة إقامته في القاهرة.

وأضاف ثروت سويلم، بأنه يتم حالياً إجراء عدد من المفاوضات والمشاورات حول العدد النهائي للجماهير لحضور تلك المباراة ومؤازرة النادي الآهلي وذلك مع الجهات الأمنية، حيث أن الاتحاد يريد حضور عدد كبير من جمهور ومحبي ومشجعي النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي بشرط الالتزام بالتعليمات الصادرة من الكاف في هذا لشأن.

من الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد استطاع التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد إزاحة فريق وفاق سطيف الجزائري من نصف النهائي، حيث تغلب عليه النادي الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وفي مباراة العودة تغلب فريق وفاق سطيف على النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من خسارة النادي الأهلي في مباراة العودة إلا أنه ضمن بطاقة الترشح للدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.