موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة بالدوري المصري في الجولة 26 بعد خماسية النصر

تترقب أنظار جماهير الشياطين الحمر موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي القادمة وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرون لمسابقة الدوري المصري في واحدة من أقوي مباريات هذه الجولة، حيث تتسم مباراة الأهلي والانتاج دائما بالقوة والحماس والندية والمتعة والاثارة، فالأهلي المتصدر يسعي لمواصلة  سلسلة انتصاراته التي بدأها مع إنطلاق مباريات الدور الثاني متجها نحو حسم لقب بطولة الدوري مبكرا، بينما يسعي الانتاج الحربي للتقدم نحو المربع الذهبي للمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي، مباراة الأهلي والانتاج، الدوري المصري 2018،موعد مباراة الأهلي

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي

تقام مباراة الأهلي والانتاج الحربي بالدوري المصري يوم السبت 24\2\2018 على أرضية ملعب أستاد القاهرة، في لقاء لن يكون سهل على الإطلاق على البدري ورفاقه نظرا لقوة المنافس الذي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين والذي نجح في دعم صفوفه مؤخراً في الانتقالات الشتوية بمهاجم الزمالك المخضرم حالد قمر على سبيل الاعارة.

فمن المتوقع أن يبدأ البدري المباراة بكامل قوته الضاربة الممثلة في أحمد فتحي واجاي ووليد سليمان وأزارو والسعيد، أملا في خطف هدف مبكرا يربك حسابات الضيف ومدربهم المكار مختار مختار ويسهل من مهمتهم نحو اقتناص ثلاث نقاط جديدة تقربهم أكثر من أعلان فوزهم ببطولة الدوري.

أما الانتاج الحربي فمن المتوقع أن يعتمد الشيخ مختار مختار مديرهم الفني على الدفاع من وسط ملعبهم والضغط على حامل الكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة أملا في خطف هدف يقربهم من المربع الذهبي، مع وضع رقابة لصيقة على مفاتيح الأهلي الممثلة في جونيور أجاي وأزارو والسعيد.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة بالدوري المصري في الجولة 26 بعد خماسية النصر 1 23/2/2018 - 2:34 م

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيس القادمة بالدوري

توقيت مباراة الأهلي والانتاج الحربي

  • الساعة 8 م بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9م بتوقيت السعودية.
  • الساعة 9 م بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 7م بتوقيت تونس.
  • الساعة 7م بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 10 م بتوقيت أبو ظبي.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء الأهلي _ الانتاج الحربي
المناسبة الدوري المصري
الأسبوع السادس والعشرون
المضيف الأهلي
الملعب استاد القاهرة
حكم المباراة لم يعلن بعد
تاريخ المباراة السبت 24 فبراير
توقيت المباراة 8 بتوقيت مصر

يواصل النادي الأهلي أستعداده دون راحة لمباراة الانتاج الحربي القادمة في الجولة 26 بالدوري المصري، وذلك بعد انتهائه من مباراة النصر والتي انتهت بفوزه بخماسية نظيفة، حيث يخوض الأهلي تدريبته بقيادة حسام البدري لمواجهة الحصم العنيد الذي دائما ماتكون مواجهته ليست بسهلة على الإطلاق.

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الإنتاج الحربي

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة بالدوري المصري في الجولة 26 بعد خماسية النصر 2 23/2/2018 - 2:34 م

أخبر الجهاز الطبي للنادي الأهلي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بغياب عبد الله السعيد عن مواجهة الإنتاج الحربي القادمة بسبب عدم أكتمال شفائه بعد الإصابة الذي تعرض لها خلال مواجهة مباراة الأسيوطي بشد في الخلفية، ومن المتوقع أن يحل محله خلال تلك المواجهة جونيور أجاي أو حسام غالي.

مران الأهلي اليوم الخميس استعدادا لمباراة الانتاج الحربي

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة بالدوري المصري في الجولة 26 بعد خماسية النصر 3 23/2/2018 - 2:34 م

قاد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تدريبات الفريق اليوم في غياب المغربي وليد أزاروا الذي فضل الجهاز الفني إكتفائه بعمل بعض التدريبات الإستشفائية في صالة الجيمانيزيوم، كما خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الأهلي والنصر بالتدريبات الإستشفائية فقط خوفا عليهم من الاجهاد.

وكان لاعبا الأهلي ميدو جابر والجنوب أفريقي باكا قد تعرضا للإصابة في مران الأمس بعد تدخل قوي في أسفل القادم من أكرم توفيق مع الأول، وتدخل عنيف أخر من إسلام محارب مع الثاني، ولكنهم عادوا بعض بضع دقائق وأكملوا المران بشكل طبيعي.

نفي أحمد ايوب المدرب العام لفريق النادي الأهلي إراحة اللاعبين الإساسيين في المباراة القادمة أمام الإنتاج الحربي، حيث أكد أيوب أن فكرة إراحة اللاعبين عن المواجهة القادمة مستبعدة ولم تخطر على بال الجهاز الفني للفريق، مؤكدا على دخول المباراة بكامل نجومه.

يشهد مران الأهلي اليوم الجمعة 23 فبراير عودة التونسي الشعلالي مدرب الأحمال بعد أنتهاء فترة أجازاتة القصيرة في بلاده، كما يعود اليوم أيضا سيد معوص المدرب المساعد للفريق والذي عاد خلال الساعات الماضية من أنجولا، بعد حضوره مباراة مونانا وكاديوجو البوركيني من أرض الملعب وأعداد تقرير للكابتن حسام البدري.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيس القادمة

موعد مباراة ليفربول ووست هام

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد
    محمد يقول

    شريف اكرامي اتمنى هو اللي يقف المباراة الباقية ومحمد الشناوي احتياطي فترة الخبرة العالية متواجده في شريف وخاصة حارس المرمى هو الحالي للمنتخب أرجوك يا كابتن حسام
    انا مش متوقع اني اخسر تشجيعي للأهلي بوجود الخطيب رئيسا كنت سعيد ولكن استبعاد شريف زهقت وربنا