موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي سواريز، نظيره نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز غداً الأحد في ختام مباريات الجولة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويدخل المارد الأحمر في مواجهة مع الاتحاد السكندري غداً الأحد في آخر مباريات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

يدخل النادي الأهلي إلى مباراة غداً أمام الاتحاد وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن لعب ٢٧ مباراة، حصد من خلالهم ٥٦ نقطة ويتبقى له ٧ مباريات في الدوري.

بينما يدخل نادي الاتحاد السكندري إلى المباراة وهو في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن لعب ٢٨ مباراة، حصد من خلالهم ٣٣ نقطة ويتبقى له ٦ مباريات في الدوري.

المباراة الأخيرة بين الفريقين

جمع الفريقين مباراة الذهاب في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز وكانت المباراة يوم ٤ يناير ٢٠٢٢، وانتهت بفوز النادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وأحرز هدف الأهلي ميكيسوني.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والاتحاد

في المركز الأول نادي الزمالك بعدد نقاط ٦٩ نقطة حصدهم في خلال ٢٩ مباراة.

الزمالك

ثم في المركز الثاني نادي بيراميدز بعدد نقاط ٥٩ نقطة حصدهم في خلال ٢٨ مباراة.

علاوة على ذلك في المركز الثالث النادي الأهلي بعدد نقاط ٥٦ نقطة حصدهم في خلال ٢٧ مباراة.

بعد ذلك في المركز الرابع نادي طلائع الجيش بعدد ٤٥ نقطة حصدهم خلال ٢٩ مباراة.

ثم في المركز الخامس نادي فيوتشر بمجموع ٤٥ نقطة حصدهم خلال ٢٨ مباراة.

الدوري

وتستمر منافسة الدوري المصري الممتاز، ويتبقى ٦ جولات، ويبقي الزمالك متربعاً على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويصارع أندية القمة على المراكز المتقدمة وأندية القاع على عدم الهبوط، ويستمر فوز نادي الزمالك وهزائم نادي مصر المقاصة والجونة، والفوز هنا والهزيمة هناك ولكن من سيتوج أخيرًا لا نعلم إلا اقتراب الزمالك ولكن غير مؤكدة رسمياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.