موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة فريق الأتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يستعد المارد الأحمر بتكثيف التدريبات بقيادة المدير الفني ريكاردو سواريز وذلك من أجل الفوز في هذه المبارة، وخاصة بعد صعوبة موقف النادي الأهلي في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز بعد إرتفاع الفارق بينه وبين نادي الزمالك صاحب المركز الأول.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

مباراة الأهلي والاتحاد

إنتهت مباراة النادي الأهلي الاخيرة أمام نادي فاركو بالتعادل السلبي للفريقين بالرغم من أداء الفريق الأحمر الجيد في المباراة إلا إنة لم يستطيع التفوق علي الفريق المنافس، حيث تم الغاء هدف المباراة الوحيد والذي سجلة النادي الأهلي بسبب التسلل.

بينما انتهت مباراة الاتحاد السكندري الاخيرة والتي كانت امام نادي طلائع الجيش بهزيمة الأخضر السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري

يأتي النادي الأهلي المصري في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 56 نقطة بفارق 3 نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ولعب النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 27 مباراة حتي الأن استطاع الفوز في 16 مباراة وتعادل في ثمان مباريات وخسر في ثلاثة مباريات، بينما يأتي نادي الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، حيث خاض الأخضر السكندري نحو 28 مباراة فاز في ثمان مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 11 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ستقام مباراة النادي الأهلي المصري أمام نادي الاتحاد السكندري في مساء يوم الاحد الموافق 7 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة علي ملعب استاد برج العرب، وستنقل المباراة علي مجموعة قنوات أون تايم سبورت، ونايل سبورت، ودي أم سي سبورت، حيث إن هذه القنوات لديها حقوق بث الدوري المصري.

غيابات الأهلى أمام الاتحاد السكندرى

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندرى، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية وأحمد عبد القادر بسبب تمزق العضلة الخلفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.