موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة 30-1-2018

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة 30-1-2018
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة 30-1-2018

يلتقي في الساعة 8 مساء فريق الأهلي وفريق الإسماعيلي في أستاذ الجيش ببرج العرب للأسبوع 21 للدور العام المصري وسوف يكون أمين عمر حكما للمباراة. والفارق الذي بين الأهلي والإسماعيلي 6 نقاط برصيد 48 نقطه من أصل 19 مباراة ويتبقى للأهلي مباراة واحده فقط مؤجله مع المقاولون العرب، وإذا تم الفوز اليوم والفوز على المقاولون العرب سيصبح الفارق بالنقاط 12 نقطه.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة 30-1-2018

ويسعى الأهلي بقياداته لهذا الفوز لأجل النقاط، وعلى صعيد أخر فإن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني من أصل 20 مباراة وبرصيد 42 نقطه، ولهذا فيجب على الدراويش الفوز بهذه المباراة من اجل الاستمرار بالتنافس. وسوف يجب على الأهلي الدخول لهذه المباراة بتركيز شديد للفوز بالثلاثة نقاط للاقتراب من حصد اللقب المستحق الثالث على التوالي.

واختار حساب البدري 23 لاعبا وتم استبعاد سعد سمير ونيد فيد ومروان محسن وأحمد فتحي بسبب الإصابة وأيضا تم استبعاد حسام عاشور لأصابته في الركبة بكدمه قويه مما جعلته أيضا مستبعد في المشاركة بهذا اللقاء القوي. وسوف تشهد القائمة بظهور الحارس على لطفي القادم من فريق انبي وأيضا محمد نجيب وسوف يكون مدافع للفريق.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

على موقعنا موقع نجوم مصريه نعرض لكم التشكيله المتوقعه، حراسة المرمي النشاوي وسوف يكون أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ومن جهة اليمين باسم على وفي جهة اليسار على معلول وفي الوسط اللاعب هشام محمد واللاعب عمرو السوليه.

وسوف يكون أمامهم وليد سليمان وعبد الله السعيد وجونيور أجاي خلف وليد أزارو وسوف يكون رأس الحربة الصريح اليوم. ودائما يضغط حسام البدري في أول ربع ساعه من المباراة لإمكانية إحراز هدف ليجعل المباراة سهله كمان حدث من قبل في مباراة الزمالك الأخيرة وسوف يكون اللعب بطريقة 1-3-2-4 وهو أسلوب يعتمد على الاستحواذ على الكره في أماكن متفرقه من وسط الملعب.

الاعتماد الأكبر لحسام البدري سوف يعكون على عمرو السوليه وهشام محمد في وسط الملعب. هذين اللاعبين لديهما مهاره فرديه عاليه ولا يفقدون الكره بسهوله وسوف يجعل هذا بأن تكون المباراة سهله على الأهلي. أما عن باسم على ووليد سليمان سوف يلعبون في الطرف اليمين وسوف يكون عليهم دور قوي في الدفاع والهجوم. أما عن جونيور آجايي وعلى معلول سوف يلعبون في الطرف الشمال وسوف يكون جونيور رأس الحربة خلف أزارو. وأما صانع الألعاب سيكون عبد الله السعيد وقائد الفريق.

التشكيل المتوقع للنادي الإسماعيلي

أما عن الإسماعيلي فهمو في موقع حرج جداً بعد رحيل ديسابر وخلف مكانه العيسوي وبعدها استقالته بسبب النتائج السيئة وسيكون المدرب للإسماعيلي اليوم محمد محسن أبو جرشيه مدربا مؤقتا للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي 30-1-2018

سوف تكون حصريه على قناة أون سبورت