موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

يبحث عشاق الرياضة عن موعد المباراة التي ستقام بين فريقي النادي الأهلي والإسماعيلي، والتي ستقام على ملعب السلام الدولي، وخاصة جماهير الأهلي والإسماعيلي، حيث تفوق النادي الأهلي على فريق النادي الإسماعيلي خلال منافسات الموسم الماضي، حيث يعد الأهلي هو بطل الدوري في الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 1 31/7/2018 - 10:39 م

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

صرحت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الخميس القادم  2 أغسطس 2018 هو موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي تذاع في الساعة التاسعة مساء الخميس، وذلك بعد تغير الموعد من السابعة ونصف، لتعلن موعد جديد للمواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ومن المعروف أن يوم السبت الماضي قد فاز النادي الأهلي على فريق تاونشيب بهدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي 2018

قد تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة الأهلي بعد لقاء الفريقين بساعتين، ولكن تذاع المباراة مباشرة من خلال البث المباشر على قناه on sport، وNil sport.

كما يسعى النادي الأهلي للحفاظ على لقبه من الموسم الماضي، وذلك لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والإسماعيلي

تشكيل النادي الأهلي هم: محمد الشناوى، سعد سمير، باسم على، عمرو السوليه، مؤمن زكريا، إسلام محارب، وليد ارارو، على معرور، ساليف كوليبالى، وليد سليمان.

تشكيل النادي الإسماعيلي وهم: عصام الحضري، حسنى عبد ربه، إسلام عبد النعيم، كريستوفر ميندوجا، طارق طه، محمد هاشم، ريتشارد بافور، أحمد على، اسعد الجزيرى، نادر رمضان، كريم بامبو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.