موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي غداً الجمعة 24/6/2016 والتشكيل المتوقع لمارتن يول والقنوات الناقلة لها

      تقام غداً الجمعة الموافق 24/6/2016 مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز المصري حيث يدخل الأهلي وهو متصدر الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي نادى الزمالك في محاولة لتعزيز الفارق بينهم بتحقيق الفوز على الدراويش الذي يحتل المركز السادس في ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة في محاولة لحصد الثلاث نقاط أمام المارد الأحمر ليصعد إلى النقطة 50 ويحتل المركز الرابع بعد المصري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي غداً الجمعة 24/6/2016 والتشكيل المتوقع لمارتن يول والقنوات الناقلة لها 1 23/6/2016 - 11:34 م

ملعب المباراة :-

      تقام المباراة على ملعب بترو سبورت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وقد حدث خلاف على تحديد الملعب حيث تمسك النادي الأهلي بأن تقام المباراة على إستاد برج العرب بالإسكندرية ولكن الإسماعيلي رفض بسبب بعد المسافة مما أثار خلاف فيما أدي بتهديد الإسماعيلي  بتأجيل المباراة ولكن اتحاد الكرة حسم الموفق وقرر بان تقام المباراة على استاد بترو سبورت  بعد اعلان القوات المسلحة بعمل تجديدات واصلاحات بإستاد برج العرب.

  التشكيل المتوقع لمارتن يول لخوض المباراة :-

حيث يتوقع تشكيل المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي المصري وهو كالآتي :-

في حراسة المرمي شريف اكرامي

امامه في خط الدفاع :- أحمد حجازى – أحمد فتحى – صبري رحيل – رامي ربيعة

وسط الملعب :- حسام غالي – حسام عاشور – وليد سليمان – عبدالله السعيد

في الهجوم :- رمضان صبحي – جون أنطون

 حيث يسعي النادي الأهلي في توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدى نادي الزمالك وكذلك الخروج من نتائج أخر مباريات خاضها الأهلي بعد الهزيمتين من المصري البورسعيدى وزيسكو بثلاثية في كل مباراة.

وأكد سيد عبد الحفيظ على أهمية الفوز في هذه المباراة للخروج من النتائج السيئة التي تعرض لها المارد الأحمر أخر مباراتين وشدد أنه على ثقة كبيرة بالاعبين في تخطي الأزمة.

القنوات الناقلة للمباراة :-

حيث تذاع المباراة على القنوات الفضائية المصرية وهى قناة النايل سبورت وقناة ontv وقناة الحياة 2 وقناة الثانية الأرضية في تمام الساعة العشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.