موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 30-1-2018 القنوات الناقلة بالجولة 21 بالدوري المصري

ينتظر محبي ومشجعي الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن مباريات الجولة 21 بالدوري المصري الممتاز على أحر من الجمر، ومن خلال مقالنا سوف نسرد لكم موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم وذلك حتى يتمكن متابعي مباريات المارد الأحمر الاستمتاع بالمباراة وتشجيع اللاعبين حتى أخر لحظة.

مباراة الأهلي والأسماعيلي

يجدر الإشارة لموقف النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي من ترتيبهم بجدول الدوري الممتاز، حيث يحتل النادي الأهلي صدارة الجدول برصيد 48 نقطة مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة، ويحتل نادي الدراويش المركز الثاني  برصيد 42 نقطة حيث حقق الفوز ب12 مباراة مضيفا 32 هدفا على مدار المباريات السابقة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

سيتم إذاعة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الثلاثاء الموافق 30-1-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا وتعتبر أحدى مباريات الجولة 21 بالدوري الممتاز، وسوف تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسوف تقوم رجال الشرطة بمتابعة المباراة للسيطرة على أي أعمال شغب تصدر عن المتفرجين المتعصبين.

وأشار حسام البدري مدرب النادي الأهلي أن تشكيل لاعبي الأهلي في المباراة القادمة أمام الإسماعيلي لن يتغير عن أخر مبارياته ويأتي أسماء لاعبي الفريق :

محمد الشناوى في حراسة المرمى، الدفاع: على معلول وأيمن أشرف ومحمد هانى وباسم على، الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وليد سليمان وجونيور أجايى، الهجوم وليد أزارو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

سوف تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الثلاثاء 30 يناير على قناة النيل الرياضية، On Sport HD، DMC Sport في تمام الثامنة مساءا.