موعد مباراة الأهلي والأسيوطي يوم الإثنين في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب السلام بالقاهرة موعد مباراة الأهلي والأسيوطي، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2017-2018، وكان الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعد تحقيقه الفوز على فريق الداخلية بهدفين نظيفين، أمام الأسيوطي بقيادة مديره الفنى المميز.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم

حيث تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويذكر أن الفائز من المباراة يواجه الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب السلام بالقاهرة موعد مباراة الأهلي والأسيوطي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وتقام المباراة في تمام السابعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدتها على قنوات أون سبورت ودى ام سي سبورت والنيل للرياضة.

ويسعى المارد الأحمر النادي الأهلي لمصالحة جماهيره بعد خسارة مباراة القمة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك والتأهل للدور نصف النهائي، وكان الأهلي قد التقى الأسيوطي مرتين هذا الموسم في بطولة الدوري وتمكن من تحقيق الفوز فيهما بنفس النتيجة بهدف دون رد.

ودائما ما كان يقدم الفريق الصعيدي مباريات متميزة ضد حامل اللقب مما يجعلها مباراة غير سهلة تماما على الفريق الأهلاوي.
وكان المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قد استبعد كل من شريف اكرامي وكريم نيدفيد من المشاركة في المباراة لأسباب فنية، كما تم استبعاد كل من سعد الدين سمير وعلى معلول ووليد أزارو وحمودي للاصابة.

وقام البدري بضم كل من محمد الشناوي وعلى لطفي ورمضان مصطفي لحراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أحمد فتحي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل وباسم على ومحمد هاني، وفي الوسط كل من حسام غإلى وهشام محمد وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد حمدي وعمرو السولية واسلام محارب ومحمد جابر ميدو.

وفي الهجوم كل من صلاح محسن ومروان محسن وجونيور أجايي وأحمد ياسر ريان وباكاماني ماشامبي، وأكد حسام البدري أنه يحترم فريق الأسيوطي كثيرا قبل المواجهة وحذر لاعبيه من التهاون لأن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، ودائما تشهد وجود مفاجآت.