موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري المصري والقنوات الناقلة

نرصد لكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين بالدوري العام.

ويقع المارد الأحمر في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بعد أن خاض تسع وعشرين لقاء، حقق الفوز في ثمانية عشر لقاء، بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات وتعادل في ثماني مباريات أخري.

أما عن فريق إيسترن كومباني، فيقع في المرتبة السادسة عشر برصيد ثمانية وعشرين نقطة، بعد أن حقق التعادل في عشرة مباريات وتلقى الهزيمة في أربعة عشر لقاء، بينما لم يحقق الفوز إلا في ستة مباريات فقط من ثلاثين لقاء خاضهم ببطولة الدوري العام.

وكانت الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، قد شهدت فوز المارد الأحمر على الفريق المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة دون رد أو مقابل لنظيره البورسعيدي، ليرتفع رصيده إلى 62 نقطة يحتل بها المركز الثالث بعد نادي الزمالك المغرد في صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، وفريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد خمسة وستون نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الأحمر وسبع نقاط عن صاحب الصدارة الفارس الأبيض.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري الممتاز

وتقام مباراة المارد الأحمر وفريق إيسترن كومباني ضمن الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري العام، يوم الأحد القادم والذي يوافق 14 أغسطس الجاري، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة السعودية، ويستضيفها ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتعتبر قنوات أون سبورت الناقل الوحيد لمباريات بطولة الدوري العام، والتي سيتم من خلالها نقل مباراة الفريق الأحمر وإيسترن كومباني القادمة؛ حيث تحرص على تقديم استوديوهات تحليلية للمباريات وتحليل أحداث اللقاءات قبل البدء وبعد انتهاءها وبين شوطين المباراة في ضيافة العديد من كبار محللي الأحداث الرياضية في مصر والوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.