نتيجة مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال حسام غالي نهاية المباراة

يلعب النادي الأهلي المصري مع نظيره أياكس أمستردام الهولندي مساء يوم الجمعة في مهرجان إعتزال حسام غالي قائد الفريق الأحمر في مباراة ستقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بإمارة أبو ظبي مساء يوم الجمعة.

موعد مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي إعتزال حسام غالي والقنوات الناقلة

وتٌعد مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي بمثابة مباراة إعدادية لمباراة كامبالا سيتي بطل أوغندا في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحسب تصريحات أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، فإن الجهاز الفني للفريق الأحمر سيسعى لتحقيق أفضل استفادة من مباراة إعتزال حسام غالي والتي ستكون بين الأهلي وأياكس، حيث صرح بأن المباراة قد تشهد تجهيز عدد من اللاعبين العائدين من الإصابات عن طريق إعطائهم الفرصة للمشاركة في المباراة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد سافرت صباح اليوم الخميس متجهة إلى مدينة العين، حيث وصلت البعثة إلى مدينة الشارقة الإماراتية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على أن تغادر بعثة الأهلي الأراضي الإماراتية متجهة إلى مدينة عنتيبي الأوغندية يوم السبت، من أجل الاستعداد لخوض المباراة الثانية للأهلي في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كمبالا سيتي.

موعد مباراة الأهلي وأياكس:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي وأياكس الهولندي مساء يوم الجمعة في مهرجان إعتزال حسام غالي، حيث ستنطلق أحداث مباراة الأهلي وأياكس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأياكس:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي على الهواء مباشرة في مهرجان إعتزال قائد الفريق الأحمر حسام غالي من خلال شاشة قناة الأهلي، وقناة صدى البلد.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي وأياكس الهولندي على قناة صدى البلد المعلقين: عصام عبده من خلال القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق بلال علام.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الليلة أمام أياكس أمستردام الهولندي في إعتزال حسام غالي، وسيبدأ البدري المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: إكرامي.

خط الدفاع: رحيل- سمير- نجيب- هاني.

خط الوسط: عاشور- فتحي -غالي- وليد سليمان- باكاماني.

خط الهجوم: متعب.

نتيجة مباراة الأهلي وأياكس أمستردام:

أنطلقت أحداث مباراة الأهلي وأياكس الهولندي، وقد مرت إلى الآن 5 دقائق، وسط محاولات لاعبي الأهلي للتسجيل، الدقيقة الثالثة شهدت أول فرص النادي الأهلي عن طريق مهاجمه عماد متعب.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي وأياكس أمستردام بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي إنتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وفيه الدقيقة الثالثة والثمانين استطاع صلاح محسن أن يسجل هدف النادي الأهلي الأول بعد أن تلقى كرة من زميله ميدو جابر، ليضعها محسن في شباك أياكس الهولندي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.