موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم السبت 2-12-2017 بالدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأنبي، يواجه المارد الأحمر في الثامنة مساء نظيره إنبي على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة ال12 للدوري الممتاز، نعرض لكم تشكيلة الأهلي المتوقعة والقنوات الناقلة وتردداتها وأسماء الحكام، وموقف الأهلي وأنبي في الدوري وترتيب الأهلي والأنبي.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم

ستكون مباراة الأهلي وإنبي اليوم السبت 2-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة :

  • الثامنة مساء بتوقيت القاهرة
  • العاشرة مساء بتوقيت الإمارات
  • التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

ويرغب جماهير المارد الأحمر في الفوز لفريقهم من أجل الحصول على ثلاث نقاط من أجل اقترابهم من المنافسة على صدارة الجدول الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وانبي السبت 2-12-2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وانبي السبت 2-12-2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وإنبي

دائما ما تكون مباراة الأهلي وإنبي قوية للغاية ولها جماهير كثيرة، ودائما ما يقدم فريق إنبي مستوي مميز للغاية وهو المتوقع خلال هذه المباراة.

ترتيب الأهلي وإنبي

تمكن الأهلي من التقدم في ترتيب الجدول والسير بخطي ثابتة نحو المركز الأول بعد نتائج إيجابية حققها الفريق في جولاته السابقة وهذا باعتباره يمتلك أربع مباريات كاملة مؤجلة له مع الأسيوطي والنصر ومصر للمقاصة والمقاولون العرب، ولكنه حاليا في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني، بينما يكون إنبي في المركز السابع من ترتيب الجدول برصيد 15 نقطة على الرغم من أنه لعب 11 مباراة.

الفريق الترتيب الرصيد المباريات المؤجلة
الأهلي الثالث 19 4 مباريات
إنبي السابع 17 لا يوجد

غيابات الأهلي

ضربت الإصابات العديد من لاعبي فريق الأهلي وخصوصا تشكيلة حسام البدري الذي يفتقد لخدمات بعض العناصر المؤثرة بالفريق، ويظل غياب على معلول، رامي ربيعة، مروان محسن وذلك بسبب الإصابة، وعلى الصعيد الآخر ابعد البدري أحمد حمدي وصالح جمعة وكريم نيدفيد، بينما تشهد قائمة الغيابات عودة حسين السيد والذي كان يعاني من إصابة عضلية، وعودة محمد نجيب وباسم على واكرام توفيق وشريف إكرامي بعد استبعادهم لأسباب فنية.

أسماء حكام مباراة الأهلي وإنبي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام المباريات التي تقام اليوم ضمن الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز، وفي مباراة الأهلي وإنبي سيكون محمد فاروق حكما للمباراة ويعاونه محمود أبو الرجال ومحمد محمود لطفي، وسيكون محمد نهاد حكما رابعا، وكل من محمد حسن وسعيد حمزة حكما خامسا.

تشكيلة الأهلي المتوقعة

حراسة المرمي خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
محمد الشناوي صبري رحيل – أيمن أشرف – سعد سمير – أحمد فتحي حسام عاشور – عمرو السولية – عبدالله السعيد جونيور أجاى – مؤمن زكريا – وليد أزارو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

  • النيل الرياضية
  • أون سبورت اتش دي On Sport HD
  • دي إم سي سبورت DMC Sport HD

تردد قناة النيل للرياضة

القمر التردد معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 11841 3/4

موعد مباراة الأهلي وأنبي المرتقبة

من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت 1-12-2017 الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة على قناة On Sport، وقناة DMC الرياضية وقناة النيل للرياضة.
ويدير اللقاء تحكيميا الحكم محمد فاروق، وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

يتبفي القليل

يتبفي أقل من نصف ساعة على بداية المباراة وسنوافيكم بكل أحداث المباراة ونتيجة المباراة في هذا المقال على موقع مجوم مصرية وكل ما يجب معرفته عن موعد مباراة الأهلي وإنبي فتابعونا.

ونتابع معكم كل جديد وحصري عن موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم السبت 2-12-2017 وسيكون هناك تغطية مباشرة للمباراة وسيتم ادراج النتيجة فور إعلانها فكونوا على متابعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.