موعد مباراة الأهلي وأسوان يوم الخميس في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة، ينشر لكم موقع نجوم مصرية توقيت مباراة فريقي الأهلي وأسوان القادمة والتي يسعي خلالها المارد الأحمر إلي الفوز لاقتناص الثلاث نقاط لتعويض الخسارة التي تلقاها من فريق وادي دجلة في المباراة السابقة وحتى يضمن الصدارة والحفاظ على المركز الأول في قائمة ترتيب الدوري المصري، كما أن نادي أسوان يريد اقتناص الـ3 نقاط من هذه المباراة هو الآخر ليرفع رصيد نقاطه إلي 34 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري المصري الممتاز

-من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس القادم الموافق 12 مايو 2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف (20:30) بتوقيت محافظة القاهرة، وسوف تجري هذه المباراة الهامة في ستاد أسوان وهي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. هذا وسنقوم بنشر التشكيل الرسمي لفريقي الأهلي وأسوان بعد إعلانهما رسمياً من الجهاز الفني لكل فريق قبل المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

1• قناة النيل سبورت.
2•  قناة أون تي في.
3• قناة الحياة 2.
4• القناة الثانية الأرضية

بعد عرضنا موعد المباراة، نعرض لكم تفاصيل ترتيب الفريقين

يخوض النادي الاهلي مباراته مع أسوان وهو يمتلك 59 نقطة اقتنصها بعدما خاض 26 مباراة فاز في 18 مباراة منها بينما خسر في ثلاث مباريات حقق التعادل في 5 مباريات ويأتي الفريق الأحمر في المركز الأول على رأس القائمة بينما يخوض نادي أسوان هذه المباراة وهو في المركز الرابع عشر ومعه 31 نقطة بعدما لعب 26 مباراة فاز في 7 وخسر 9 وتعادل في 10 مباريات. هذه كل التفاصيل عن موعد مباراة الأهلي وأسوان حتى الآن، ماتوقعك لنتيجة المباراة؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.