موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 وسط بحث الأهلي عن الفوز

يأتي موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم والقنوات الناقلة الثلاثاء 6 مارس 2018 ليحوذ اهتمام الجمهور المصري في إطار بحث الأهلي عن الفوز الأول له بذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة العودة، يحاول حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي حسم التأهل لدور المجموعات من القاهرة وتحقيق الفوز على الفريق الجابوني.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 وسط بحث الأهلي عن الفوز 1 6/3/2018 - 11:24 ص

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء موعدا لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني، وتقام المباراة على ستاد القاهرة وسط حضور جماهيري للنادي الأهلي، ويحاول البدري فك طلاسم الفريق الجابوني وإيقاف خطورته ومحاولة إحراز هدف مبكر من أجل جعل مباراة العودة مهمة سهلة على الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني

من المرتقب أن تنقل قناة الأهلي حصريا مباراة الأهلي ومونانا اليوم على ستاد القاهرة، وكانت قناة الأهلي قد حصلت على حقوق البث حصريا عبر شاشتها من أجل إتاحة الفرصة لكل جمهور النادي الأهلي لمتابعة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم.

كان البدري قد أكد أن حضور الجمهور في مباراة مونانا الجابوني هام وله تأثير إيجابي على كل اللاعبين وأكد أن الجمهور هو كل شئ وأكد أن الجمهور يمثل قوة كبيرة خاصة وأن المباراة تقام على ملعب ستاد القاهرة وهو الأمر الذي يجعل حسم التأهل من القاهرة هام وضروري، وتمني البدري أن يكون سلوك الجماهير هو الأمل لعودة الجمهور في كل المباريات القادمة وفي كل البطولات.

وعاد البدري ليؤكد أن نادي مونانا الجابوني من الفرق القوية، وأكد أن الفريق الجابوني يضم عدد من العناصر القوية، ويسعى الأهلي لإستغلال قوة مهاجمه وليد أزارو وكذلك جونيور أجاي وكذلك وجود عدد من اللاعبين التي ستؤثر بشكل كبير في تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني.

يبدو محمد الشناوي الأقرب لحراسة مرمي الأهلي اليوم أمام مونانا الجابوني وسط محاولات من جانب الأهلي لحسم الفوز المبكر تجنبا لأي حسابات أخرى خاصة مع توقعات بقدرة الفريق الجابوني على إيقاف هجمات النادي الأهلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.