النادي الأهلي في مواجهة صعبة ضد نادي إنبي ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس مصر تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة

خسارة بطولة السوبر المصري.

بعد خسارة النادي الأهلي مباراته ضد طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري أصبحت الاوضاع متوترة للغاية بين الجماهير وفريق كرة القدم وكذلك فقد الثقة في المدير الفني السيد “بيتسو موسيماني” وفرض عقوبات قاسية على الاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي من قبل رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، لذلك يطمح الفريق في أن ينال رضا جماهيره مرة أخرى في مباراة فريق إنبي في بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي ونادي إنبي في بطولة كأس مصر.

ستقام مباراة النادي الأهلي ونادي إنبي في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 سبتمبر على استاد استاد الإسكندرية وتذاع عبر قناة اون سبورت 1 ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس مصر.

المباراة ستكون على صفيح ساخن حيث يدخل النادي الاهلي المباراة وهو في حالة ليست بالجيدة بعد خساراته بطولة السوبر المصري وكذلك يريد الحفاظ على بطولة كأس مصر لأنه صاحب النسخة الأخيرة من هذه البطولة بعد أن فاز بركلات الجزاء ضد فريق طلائع الجيش لذلك لا بديل عن الفوز أمامه لإسعاد جماهيره وكسب الثقة مرة أخرى بينه وبينهم.

و عن نادي إنبي سيحاول إستغلال الفترة التي يمر بها النادي الاهلي وخسارته لقب السوبر المصري ويقود نادي إنبي الكابتن القدير حلمي طولان وهو من رموز نادي الزمالك التي يعشقها جمهور الاهلي لمواقفه الكثيرة مع النادي الاهلي والاحترام المتبادل بينهم.

وسيحاول المدير الفني السيد “بيتسو موسيماني” ان يبدأ صفحة جديدة مع جماهير النادي الاهلي والكابتن محمود الخطيب وخصوصا بعد فرض العقوبات القاسية الاخيرة وهي خصومات تصل الي 300 الاف جنيه على الاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

وهناك أقاويل كثيرة تتردد عن رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب فريق النادي الاهلي ولكن لا نية لذلك عند إدراة النادي الاهلي ولكن سيكون هناك عقاب قاسي إن خسر فريق النادي الاهلي مباراة الكأس ومن الممكن أن تصل إلى رحيل السيد بيتسو موسيماني والبحث عن مدير فني أخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد