موعد مباراة الأهلي ضد بطل النيجر جيندارميري ناشونال بدوري أبطال أفريقيا

فريق نادي الحرس الوطني المعروف بنادي جيندارميري ناشونال النيجيري، حدد موعدًا لمباراته المقبلة ضد المارد الأحمر النادي الأهلي، والتي ستكون ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد بطل النيجر جيندارميري ناشونال بدوري أبطال أفريقيا

يوم مباراة الأهلي ضد بطل النيجر جندارميري

أعلن زكاري إبراهيم المدير الفني لنادي جندارميري ناشونال في تصريح صحفي أن ناديه وافق على مواجهة النادي الأهلي في النيجر يوم 16 أكتوبر القادم.

في الوقت الذي كان فيه الاتحاد الإفريقي قد اختار بالفعل موعدًا مبدئيًا لمباريات الذهاب إما 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، وترك الأمر لأصحاب الأرض لاختيار اليوم المناسب، وتنبيه الفريق المنافس بالموعد المختار حتى يتم اعتماده بواسطة الكاف.

وتقام مباريات الإياب في 22 أو 23 أو 24 من نفس الشهر في القاهرة، ولم يحدد الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان جدولًا الموعد المختار بعد.

اقرأ أيضاً: أحدث أسعار للدواجن والبيض اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021

سعر الذهب اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021

رابط الإستعلام عن المقبولين في شقق الإسكان الإجتماعي 2021

الأهلي يستعد لمواجهة بطل النيجر

بعد فترة الراحة التي تلقاها اللاعبون أمس الأحد، بعد فوزهم على فريق إنبي بهدف واحد مقابل لا شيء في كأس مصر، من المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي الاستعدادات لمباراتهم ضد فريق نادي الحرس الوطني اليوم الإثنين.

ويخوض الأهلي المنافسة هذا الموسم بعد فوزه بالبطولة في النسختين السابقتين، ليصل إجمالي انتصاراته القارية إلى 10 انتصارات، مما يجعله الأكثر تتويجاً بالبطولة الأبرز في القارة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.