موعد مباراة الأهلي وبالميراس والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يترقب جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي موعد انطلاق مباراة القمة النارية، التي ستجمع بين النادي الأهلي المصري مع نظيره بالميراس البرازيلي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام نستختها الحالية في مدينة أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي بالميراس

ويحتضن ملعب “أل نهيان” فعاليات مباراة الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، وبالميراس البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، حيث سيتجدد اللقاء بين الفريقان مرة أخرى، بعد أن تقابلا في نسخة كأس العالم للأندية 2020 في قطر، وقد فاز المارد الأحمر آنذاك وحصل على الميدالية البرونزية، بصفته صاحب المركز الرابع.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز في المباراة الأولى بالدور ربع النهائي لمونديال الأندية، على حساب مونتيري المكسيكي، بطل قارة أمريكا الشمالية، بهدف دون رد، بينما يشارك بالميراس في البطولة العالمية مباشرة من الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

يحين موعد انطلاق القمة “الإفريقية – اللاتينية” بين الأهلي وبالميراس، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من فبراير الجاري 2022 على أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

وسيتم إذاعة فعاليات مباراة الأهلي وبالميراس على شاشة العديد من القنوات، يأتي في مقدمتها قناة شركة الرياضة السعودية ssc sports hd علاوة على قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، وأخيرًا عبر تطبيق قناة أبوظبي على الهاتف الجوال وذلك تحديدًا في مصر والكويت والإمارات فقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.