موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 28 أكتوبر والقنوات الناقلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

يشغل موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة له مساء اليوم اهتمام كل الجماهير الحريصة على متابعة فريقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كان الأهلي قد نجح في إقصاء النجم الساحلي بعدما تمكن من الفوز عليه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المبارتين والتي شهدت تألق وليد أزارو بإحرازه هاتريك في مباراة العودة ببرج العرب.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 28 أكتوبر والقنوات الناقلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 1 28/10/2017 - 4:29 م

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

حدد الإتحاد الأفريقي السابعة من مساء السبت بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلي والوداد المغربي في مباراة تشهد حضور جماهيري كبير ومتوقع من جانب جمهور الأهلي، وتقام المباراة على ستاد برج العرب في الأسكندرية على أن تشهد المباراة تغطية قوية من جانب ستديوهات القنوات الناقلة للمباراة بحضور محللين لتحليل تشكيل الأهلي والوداد المرتقب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي بتعليق كلا من جواد بدة وأحمد الطيب، كما تنقل القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الرياضية الأرضية مباراة الأهلي والوداد المغربي في وجود ستديو تحليلي قوي من أجل تحليل أداء اللاعبين ورصد الحضور الجماهيري المتوقع من قبل الأهلي.

أوراق تعود لتشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

يعود كلا من أحمد فتحي وعبد الله السعيد للمشاركة أمام الوداد المغربي، ويعتمد حسام البدري على عدد أخر من مفاتيح اللعب أبرزهم على معلول وأجاي ووليد أزارو ومؤمن زكريا ووليد سليمان، ولن يشهد تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي أي مفاجأت متوقعة في التشكيل بإستثناء عودة أحمد فتحي لتشكيل الأهلي من جديد أمام الوداد المغربي.

يواجه الأهلي تحديا قويا يتمثل في قوة فريق الوداد المغربي وسط غياب صالح جمعة بسبب الإصابة وهو مايجعل الباب مفتوحا أمام عبد الله السعيد من أجل العودة والمشاركة أسآسيا أمام الوداد المغربي في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للفوز بالبطولة الأفريقية.

يملك الوداد المغربي عددا من الأوراق الرابحة والتي تجعل فرصة الأحمر قوية أمام الوداد رغم صعوبة المباراة في الذهاب، يعكف البدري على الوصول إلى تشكيل مناسب في مواجهة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط حضور جماهيري مكثف من جانب الأهلي من أجل الوصول لنتيجة إيجابية.

يجد الأهلي فرصة ذهبية من أجل عبور الوداد المغربي والصعب في الوقت ذاته في مباراة يصفها الكثيرون بالصعبة خاصة وأن الوداد من الفرق المتماسكة والتي تلعب بشكل تكتيكي كبير وهو الأمر الذي قد يسبب صعوبة على الأهلي في عبور المواجهة وتتطلب المزيد من الحنكة من المدير الفني، حسام البدري.

ويبدو أن وليد أزاروا الأقرب لقيادة هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي ومن ورائه أجاي وسط تشكيل قوي من جانب الأهلي من أجل محاولة الفوز على الوداد المغربي وحسم اللقب في مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا.