موعد مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي بعد قليل في نهائي أبطال دوري أفريقيا.. وأهم القنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة اليوم لاستاد ” محمد الخامس” بدولة المغرب، حيث تقام مباراة العودة لنهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، حيث من المقرر أن تقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأن الفائز من مجموع اللقاءين سوق يحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

موعد مباراة الأهلي الوداد في نهائي الأهلي والوداد

حيث يأمل عشاق المارد الأحمر من حصد البطولة لصالحة والفوز بتلك البطولة التي سوف تُضاف لبطولات النادي العريق، كما سافر العديد من أبناء النادي الأهلي وعشاق المارد الأحمر إلى دولة المغرب لحضور المباراة النهائية، وذلك من أجل تشجيع الفريق واللاعبين ومؤازرتهم خلال المباراة النهائية للفوز بها والفوز باللقاء النهائي، وتوقع اللاعب ” محمد أبو تريكه” أن النصر سوف يكون من نصيب النادي الأهلي المصري ووافقه في هذا التوقع اللاعب السابق ” وائل جمعة”.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد

وفي مفاجأة سارة لعشاق الكرة المصرية وجميع عشاق المارد الأحمر أشار موقع الفجر الإخباري انه سوف يتم نقل المباراة على قناة ” أرينا سبورت الرياضية”، مؤكداً أن النقل سوف يكون مجاناً بدون اشتراك، حيث أنه من السهل التقاط تردد تلك القناة التي يتم بثها على القمر يوتلسات 16.

تردد قناة أرينا سبورت الرياضية

القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East.

التردد: 11678 – H 30000.

التردد: 11595 – H 30000.

التردد: 11512 – H 30000.

كما تقوم قناة ” بي أن سبورت1″ الفضائية القطرية بنقلها في التوقيت المحدد لمنطقة الشرق الأوسط حيث أنها تملك حقوق البث ولكنها مشفرة.