موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة


يستضيف النجم الساحلي التونسي نظيره الأهلي المصري في إطار الدور الثمن النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس التي تلعب على شكل مجموعات وستكون هذه المباراة أول مباراة في دور المجموعات من هذه الكأس، حيث وصل الفريقان إلى هذا الدور بعد إجتيازهما للأدوار التمهيديةبجدارة وإستحقاق.

ولا تبدو أوضاع الناديين قريبة من بعض فالأهلي المصري يواصل تصدره للدوري عكس نظيره النجم الساحلي التونسي الذي يواصل السقوط حيث تعادل هذا الأخير على أرضية ميدانه في أخر مباراة أمام إتحاد بن قردان بهدف لمثله في الجولة التاسعة من الدوري التونسي  ليحتل المركز السادس في البطولة.

تاريخ المواجهات بين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي.

إلتقى فريقا النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري قبل هذه المباراة في 13 مناسبة كاملة، حقق خلالها الأهلي الفوز في 4 مناسبات، وعادت الغلبة للنجم الساحلي في ثلاث مناسبات، فيما إنتهت ست مباريات بالتعادل بين الفريقين، وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في موسم 2017.2018 في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي إحتضنه ملعب برج العرب وعادت الغلبة حينها لفريق الأهلي الذي تأهل إلى نهائي دوري الأبطال الذي فاز به في ذلك الموسم.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي المصري النجم الساحلي التونسي.

عينت لجنة التحكيم الخاصة بالإتحاد الإفريفي لهذا اللقاء للحكم البوتسواني جوشوا بوندوا.

موعد لقاء الأهلي المصري النجم الساحلي التونسي.

سيكون الجمهور الرياضي على موعد مع إجراء المباراة التي ستجمع بين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي هذه الجمعة 29.11 بداية من الساعة 20.00 بتوقيت غرينيتش على أرضية ملعب رادس الأولمبي.

القنوات الناقلة للقاء الأهلي المصري الترجي التونسي.

قناة بين سبور هي القناة صاحبة حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إليها هناك القنوات التالية.

قناة بين سبورت الفرنسيةعلى قمر أسترا19.2e.

قناة ارينا سبور على القمر البلغاري 3e.

قناة تونس الأرضية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.