موعد مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لها

مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا ينتظرها عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير النادي الأهلي. كما تعد كرة القدم من أهم الألعاب الرياضية في العالم وليس في مصر فقط. أما في مصر فكرة القدم لها طعم خاص لدى عشاقها، وخاصة بين قطبيها الأهلي والزمالك الفرق الأكثر شعبية في مصر. كما يسعى فريق الشياطين الحمر في هذه المباراة التي سوف تلعب في دولة النيجر لتحقيق الفوز والانتصار على فريقه المنافس الحرس الوطني.أهلي

مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني

مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا

تعتبر هذه المباراة هي أولى مباريات النادي الأهلي بعد التوقف الدولي وعودة اللاعبين الدوليين. ويتقابل فريق الأهلي المصري بطل النسخة الماضية مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر في مستهل مباريات دو ال 32 في دوري الأبطال. وقد حقق المارد الأحمر اللقب العاشر للبطولة على فريق كايزر تشيفز النسخة الماضية، ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب الحادي عشر في هذه النسخة الجديدة، بعدما قام بتدعيم فريقه بعدد من اللاعبين والصفقات الكبيرة والقوية.

موعد مباراة المارد الأحمر وبطل النيجر

تقام اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، مباراة دور ال 32 بين الأهلي والحرس الوطني على ملعب الجينرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي المصري والحرس الوطني

  • قامت قناة النادي الأهلي بالإعلان عن قيامها ببث مباراة الأهلي وبطل النيجر على قناتها الجديدة المفتوحة من خلا التردد التالي
القناة قناة النادي الأهلي الجديدة
تردد القناة 11747
معامل الاستقطاب رأسي H
معدل الترميز 27500
  • كما قامت مجموعة قنوات أون تايم سبورت بالإعلان عن بث المباراة من خلا قناتها الأولى أون تايم سبورت 1، والقناة الأرضية، ومن خلا هذا الجدول يمكنك معرفة تردد القناة من خلال الجدول التالي.
القناة  قناة أون تايم سبورت 1
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي H
معدل الترميز 27500
تردد قناة أون  تايم الأرضية UHF 32

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.