موعد مباراة الأهلي القادمة بالجولة الـ10 في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مازالت القلعة الحمراء تحتفظ بصدارة الدوري المصري الممتاز حتى الوقت الراهن، حافظ فريقها على مستوى مميز، وقدم أداء رائع، ولكن هل يستمر تقدم الأهلي بعد مباراته القادمة مع وصيفه في ترتيب الدوري الممتاز، نادي الاتحاد السكندري، الذي يقدم موسم أكثر من رائع، ومن هنا يبحث الكثير من جماهير النادي الأهلي، ومحبي الدوري المصري، عن موعد مباراة الأهلي القادمة وذلك في إطار الجولة الـ10 بالدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة لفعاليات المباراة، وهو ما نقدمه من خلال النقاط التالية.

موعد مباراة الأهلي القادمة بالجولة الـ10 في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة 1 22/12/2019 - 2:38 ص

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة مباراة المارد الأحمر والاتحاد السكندري، يوم غد الإثنين الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2019، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

ويعتبر لقاء الغد واحد من أهم المباريات المنتظرة بالدوري المصري الممتاز، ويرجع ذلك للتنافس الشديد بين الفريقين، وقلة الفارق بينهم في عدد النقاط بترتيب الدوري، فهي مباراة منتظرة على مستوى مباريات القمة.

الأهلي والاتحاد في الدوري المصري لموسم 2019

ويذكر أنه حتى الآن يتصدر الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة، حصل عليهم الأهلي بعد أن خاص 7 مباريات، تمكن في الفوز بجميعهم، ولم يتعادل أو يهزم في أي لقاء، فتميزت القلعة الحمراء حتى الوقت الراهن بوجود خط دفاع قوي للغاية، وحارس مرمى مميز، بعدم استقبالها سوى لهدف واحد فقط، في بداية أكثير من مبشرة للمدير الفني الجديد لأهلي المدرب السويسري فايلر، وهو الأمر المفاجئ للتوقعات من بداية إعلان توليه قيادة النادي الأهلي.

وفيما يخص نادي الاتحاد السكندري، فيقدم حتى الآن موسم ممتاز، تحت قيادة المدرب يوسف طلعت، فيأتي الاتحاد في المركز الثاني بجدول الترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 17 نقطة، حصل عليهم من خلال خوض 8 مباريات، فاز في 5 مواجهات، بينما تعادل في لقاءين، ولفي الهزيمة في مباراة واحدة.

ويحتاج الاتحاد للفوز في مباراته أمام الأهلي، للحصول على الثلاث نقاط، وبذلك يصبح رصيده 20 نقطة، ويفصله عن المارد الأحمر نقطة واحدة، الأمر الذي يبشر بمباراة مثيرة، لحرص الفريقين على نقاط الفوز، بينما يلعب الأهلي من أجل الفوز لضمان الأمان وتصدر الدوري بفارق نقاط كبير، عن أقرب منافسيه.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتجدر الإشارة إلى كون لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة القلعة الحمراء والاتحاد، التي سيتم إقامتها يوم غد الإثنين، فسيأتي الطاقم التحكيمي بقيادة كابتن طارق مجدي لإدارة المباراة، ويعاونه كل من كابتن يوسف البساطي، وكابتن شهاب راشد، وكابتن محمود رشدي كحكم رابع.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن يوم الإثنين الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، سوف يشهد لقاء أخر بين كل من فريق المقاولون العرب، ونادي الإسماعيلي، على أن تأتي تلك المباراة بتحكيم كابتن أحمد جمال، ويعاونه كابتن وائل شعبان، وكابتن خالد حسين، وأخيرًا الحكم الرابع محمد نهاد محجوب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن يتم بث مختلف فعاليات المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي، والاتحاد السكندري، على كل من:

  • قناة اون سبورت الرياضية
  • قناة تايم سبورت على البث الأرضي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.