موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الأهلي مباراة قوية أمام الجنوب إفريقيي صن داونز على ستاد القاهرة الذي سيجمع الفريقين في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام صن داونز على استاد القاهرة الدولي، للدور الثالث من دور المجموعات من البطولة القارية، و في خبر اخر نجح الأهلي، اليوم  في تحقيق الفوز على مصر المقاصة، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 22 نقطة ومصر المقاصة في المركز 16 برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وصن داونز السبت المقبل 26 فبراير 2022 وتبدأ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن الأهلي تعادل سلبا في الجولة السابقة من دور المجموعات مع الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، وحقق صن داونز نفس النتيجة أمام المريخ.

يستقبل فريق الأهلي نظيره الجنوب أفريقي، ماميولدي صنداونز، على الأراضي المصرية، في الاجتماع المقرر عقده على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات لقاء الدور الثالث من دوري ابطال افريقيا، في طبعتها الحالية.

ستبدأ أحداث المباراة بين الأطراف المذكورة سابقاً بصافرة حكم المباراة خلال الأوقات التالية:

الساعة التاسعة بتوقيت مصر.
أو بالضبط الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.
بينما يتم عرضها في الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت أبو ظبي.
الثامنة مساءا بتوقيت المغرب.
فيما يذاع اللقاء في فلسطين الساعة العاشرة ليلاً.
العاشرة ليلاً بتوقيت لبنان.
بينما يعرض الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر.

و كلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي رضوان قايد.

ويعاون الحكم المغربي لحسن أزكاو المساعد الأول ومصطفى عقرقاد المساعد الثاني وسمير القزاز الحكم الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

كشفت شبكة “بي إن سبورتس” عن عرضها لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في موسمها الحالي، بحيث يتم عرض مسار مباراة الأهلي المصري أمام نظيره الجنوب أفريقي فريق صن داونز حصريا على قناته “بي إن سبورت 3”.

تفاصيل طرح تذاكر مباراة الأهلي و صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

كشف سعد شلبى الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، سبب انتقال مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم إلى استاد القاهرة الدولي.

وقال سعد شلبي في تصريحاته على برنامج الريمونتادا على قناة المحور: مباراة الهلال ستقام على استاد السلام.

وأضاف: “كل فريق يقوم بتدريبات أساسية في الملعب الرئيسي، وإذا اخترنا استاد السلام فسيكون هناك ضغط كبير في الملعب، لذلكتركنا ملعب السلام لمقابلة للهلال، واخترنا لعب مباراة صن داونز على استاد القاهرة بالتنسيق مع شركة ستاد “.

وعن تفاصيل تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا قال: هناك 5000 مشجع سيدعمون الأهلي في مباراة صن داونز، وسيتم طرح التذاكر من خلال شركة تذكرتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.