موعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي اليوم الجمعة 2 فبراير والقنوات الناقلة في مواجهة ودية قوية

يدخل الأهلي اليوم مباراة ودية جديدة أمام نجوم الدوري السعودي في مباراة تقام على ملعب “فيصل بن فهد” في الملز، وتأتي المباراة مشاركة من الأهلي في اعتزال اللاعب السعودي الدولي فؤاد أنور، لاعب الشباب والمنتخب السعودي السابق، وكانت بعثة النادي الأهلي قد سافرت إلى السعودية لمواجهة نجوم الدوري السعودي في مواجهة قوية، يسعى البدري إلى إشراك عدد من لاعبيه البدلاء ممن لايشاركون في البطولة المحلية.

موعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي اليوم الجمعة 2 فبراير والقنوات الناقلة في مواجهة ودية قوية 1 2/2/2018 - 2:39 م

موعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي اليوم

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي اليوم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تبدأ المباراة باستديو تحليلي قبلها بساعة كاملة وسط حالة من الترقب من جماهير الأهلي التي تترقب المباراة وتحضر المباراة بعدد كبير، وهي المباراة التي يرعاها تركي بن شيخ.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي اليوم

من المرتقب أن تنقل قنوات الأهلي وبرو سبورت بتعليق فارس عوض وكذلك أون سبورت بتعليق مدحت شلبي والسعودية الرياضية الأولى بتعليق فهد الدريبي وعامر عبد الله.

كانت تقارير قد تحدثت عن نية حسام البدري، المدير الفني للأهلي بالدفع بعدد من اللاعبين في مباراة اعتزال نجم السعودية السابق فؤاد أنور، يتوقع أن يقوم الأهلي بالدفع بشريف إكرامي في حراسة المرمي وصبري رحيل ومحمد نجيب ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأكرم توفيق وهشام محمد وميدو جابر وإسلام محارب وباكماني ماشامبي وأحمد ياسر ريان أو وليد أزارو.