موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

أخيراً سيسدل الستار على الأميرة السمراء بعد نهاية موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيعرف المتابعون من سيتربع على عرش أندية القارة السمراء هذا العام بعدما وصلت البطولة للمرحلة الأخيرة، نهائي عربي خالص بين بطل مصر ونظيره بطل المغرب.

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

يستضيف الوداد المغربى على ملعبه ووسط جماهيره ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء النادي الأهلي في العاشرة مساء يوم السبت، وذلك في ميعاد مباراة الإياب النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، تقدم للأهلي مؤمن زكريا بتسديدة رائعة، وتعادل للوداد أشرف بنشرفي برأسية قوية سكنت الزاوية اليمنى للحارس شريف إكرامي.

ويخوض الأهلي المباراة وليس أمامه سوى تحقيق الفوز بأى نتيجة أو التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر بالتعادل السلبي يضع الوداد على منصة التتويج، وتثق جماهير القلعة الحمراء في لاعبى فريقه، وظهر ذلك منذ أيام حين اجتمعت الجماهير في ملعب مختار التتش بالجزيرة بالآلاف في مشهد تحدثت عنه الصحف والمواقع العالمية ووصفته بـ المبهر.

في المقابل أظهرت جماهير الوداد عشقها لفريقها واتجهت لحجز تذاكر موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم النهائية منذ فجر الأربعاء، والمفاجأة أن العدد الذي يرغب في حجز تذاكر المباراة كان أكثر من سعة الملعب، ويشتهر فريق الوداد بجماهيره القوية التي تشجعه طوال التسعين دقيقة حيث يمتلك الفريق أولتراس وينرز المصنف من أفضل روابط المشجعين حول العالم.

أهم الغيابات في الفريقين

أعلن النادي الأهلي قائمة لاعبي موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، وخلت من صالح جمعة وعلى معلول وحسام عاشور، ويعد غياب معلول هو الغائب الأبرز عن الفريق الأهلاوي حيث كان اللاعب التونسي من أبرز لاعبى الفريق في المباريات الماضية، كما كان له الدور الأكبر في التأهل حيث سجل في مرمى الترجى وصنع الهدف الثاني أجاى، وصنع هدفين أمام النجم الساحلي في المباراة الشهيرة التي إنتهت بفوز القلعة الحمراء بستة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل أعلن الوداد عن غياب نجمه محمد أوناجم الذي يحتاج لفترة راحة أكثر من أسبوعين، وأصيب اللاعب في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويعد أوناجم من أبرز لاعبي الوداد في النسخة الحالية وغيابه مؤثر بكل تأكيد.