موعد مباراة الأهلي والمصري وموقف الفريقين والتشكيل والقنوات الناقلة وطاقم التحكيم

حددت لجنة المسابقات لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 23 فبراير في السادسة مساءً على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في آخر مباراة مؤجلة في الدوري المصرى.

موعد مباراة الأهلي والمصري وموقف الفريقين والتشكيل والقنوات الناقلة وطاقم التحكيم 1 23/2/2016 - 6:53 ص

– يتصدر الأهلي قمة الترتيب في الجدول برصيد 40 نقطة من 18 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وهزم في مباراتين، وأحرز 29 هدف ودخل مرماه 11 هدف.

– ويحتل المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 32 نقطة من 18 مباراة فاز في 8 وتعادل في 8 وهزم في مبارتين، وسجل المصري 27 هدف ودخل مرماه 19 هدف.

– يقود النادي الأهلي الكابتن عبدالعزيز عبد الشافي الذي حقق نتائج ممتازة مع الأهلي هذا الموسم ويتولى التدريب بصفة مؤقتة، بينما يقود المصري الكابتن حسام حسن والذي حقق مع المصري أفضل النتائج حتى الآن.

– آخر لقاء جمع الفريقين كان في الدور الثانى من بطولة الدوري العام الموسم الماضى وفاز الأهلي بنتيجة 2-صفر، سجل الأهداف مؤمن زكريا وعبدالله السعيد.

– يتصدر قائمة هدافي الأهلي اللاعب أحمد رؤوف برصيد 7 أهداف بينما يتصدر قائمة هدافي الأهلي الاعب ماليك إيفونا برصيد 6 أهداف يليه عبدالله السعيد برصيد 5 أهداف.

– أعلنت لجنة الحكام برئاسة الكابت جمال الغندور عن طاقم التحكيم لمباراة الأهلي والمصري والذي يتكون من الكابتن إبراهيم نور الدين ويعاونه تحسين السادات وضياء السكران، والحكم الرابع الكابتن عمرو عايد.

– القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري هى قناة النيل للرياضة، وقناة أون تى فى، وقناة الحياة 2.

– تشكيل فريق الأهلي مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى، وأحمد حازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل وأحمد فتحى في خط الظهر، وحسام غالى، وحسام عاشور، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحى في خط الوسط، وفي الهجوم ماليك أيفونا، وعمرو جمال.

– تشكيل المصري مكون من رمزى صالح لحراسة المرمى، وأحمد أيمن منصور، واسلام صلاح، وويلسون، ومحمد مجدى، وأسامة العزب في خط الدفاع، وسيد عبدالعال، ومحمد أسامة، وعمرو موسى، ومحمد رفاعى، وسعيد مراد، وأحمد كابوريا، في خط الوسط، وأحمد رؤوف، وأحمد جمعة في خط الهجوم.