موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة في الدوري 2015 وأخر الأخبار

كل الجماهير على موعد ومباراة الأهلي والجونة القادمة يوم السبت 3 يناير 2015، في الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز المصرى، ستقام تلك المباراة على ملعب نادى الجونة في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، حيث سافر الأهلي بالفعل رسمياً إلى مدينة الجونة قبل المباراة بفترة، وبعد تلك المباراة سيستمر الأهلي في الجونة حيث سيلاقى المصري يوم 10 من نفس الشهر في المباراة المؤجلة.

مباراة الأهلى والجونة

مباراة الأهلي والجونة هى واحدة من أقوى مباريات هذا الأسبوع، حيث يريد الأهلي حصد النقاط من كل المباريات للوصول إلى مقدمة الدوري المصري ولكى ينافس الزمالك وإنبى على الصدارة والمركز الأول، هذا المركز الذي لم يصل أليه الأهلي هذا الموسم.

مباراة الأهلي والجونة القادمة في الدورى

– قرر المدير الفن للأهلى جاريدو البقاء في مصر، حيث غادرت أسرته القاهرة إلى أسبانيا للأحتفال بالكريسماس هناك، وتواجد بالفعل جاريدو في تمرينات النادي الأهلي وأكد هو بنفسه أنه متواجد مع الفريق في الجونة.

– من أهم أخبار الأهلي هو ضمه لنجم نادى إنبى مؤمن زكريا الذي أنهى فترة أعارته لنادى الزمالك، هذا وقد بلغت قيمة صفقة أنتقال مؤمن زكريا إلى الأهلي 5 ملايين جنية مصر في عقد يستمر لمدة خمسة مواسم، زمن المتوقع أن يشارك مؤمن زكريا في مباراة الأهلى والجونة القادمة.

– من المتوقع أن يتواصل غياب شريف حازم ولؤى وائل عن مباراة الأهلي والجونة القادمة، كما يدخل شريف إكرامى العائد من الإصابة في برنامج تأهيلى لكنه لن يكون ضمن قائمة الأهلي في المباراة القادمة.

– الأهلي يدخل مباراة الجونة وهو في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، وكان الأهلي قد فاز الأسبوع الماضى على نادى المقاصة 1-0 بهدف أحمد عبد الظاهر، أما نادى الجونة فيأتى في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، وكان الجونة قد تعادل الأسبوع الماضى مع بتروجت 1-1.

– تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة الجونة: مسعد عوض – حسين السيد – محمد نجيب – سعد سمير – محمد هانى – حسام غإلى – حسام عاشور – وليد سليمان – محمد فاروق – أحمد عبد الظاهر – طلاح الدين سعيد الأثيوبى.

القنوات الناقلة للمباراة ستكون: قناة النيل الرياضية، قناة سى بى سى تو، قناة النهار الرياضية، قناة الحياة 2، موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة 3-1-2015 ستكون في الساعة 2.30 عصراص بتوقيت مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عماد
    عماد يقول

    انا اهلاوي وافتخر