موعد مباراة الأهلي والترجى اليوم السبت 23-9-2019 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر كل عشاق ومحبى كرة القدم المصرية والأفريقية اللقاء المرتقب والحاسم بين الفريق القاهرى كما يلقبه أبناء رادس “النادي الأهلي المصري”، امام نادى الترجى التونسى في مباراة العودة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وينتظر الجميع هذه المباراة، حيث أنها ستحدد من الفريق المتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الاهلى والترجي

مباراة الأهلي والترجي

نتيجة مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والترجى التونسي

التقى النادي الأهلي والترجي التونسي مساء السبت الماضى الموافق الـ 16 من سبتمبر لسنة 2017 على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وقد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي اللاعب ” عبد الله السعيد ” في الدقيقة الـ9 من المباراة من خلال ضربة جزاء، بينما احرز الهدف الثانى للنادى الأهلي اللاعب وليد أزارو.

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

احتمالات صعود النادي الأهلي إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا

وبهذه النتيجة يضعف النادي الأهلي فرصه في التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة، حيث يحتاج إلى الفوز في مباراة العودة المقرر إقامتها على ملعب رادس يوم السبت المقبل، أو بأقل تقدير التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق حتى يلجأ الفريقان لركلات الترجيح، أو التعادل بأكثر من هدفين، ولكن أى نتيجة دون ذلك سيودع النادي الأهلي رسمياً البطولة ويصعد نادى الترجى التونسي إلى المربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجى التونسى اليوم السبت الموافق الـ23 من سبتمبر لسنة 2017، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

كل الأمنيات بالتوفيق للنادى الأهلي المصري الممثل المصري الوحيد في هذه البطولة، وان يتخطى عقبة الترجي التونسي اليوم السبت، حيث تعودنا كثيراً من النادي الأهلي على اقتناص البطولات والوقوف في أصعب الأوقات وتخطيها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والترجى التونسى المقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 23-9-2017 على قناة بى أن سبورت القطرية والمشفرة، حيث أن هذه القناة هى القناة المحتكرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد