موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تنطلق غداً مباراة الأهلى والإسماعيلى المؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع بستاد برج العرب. ويأتى موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى في تمام الساعة الثامنة مساءا. ويتبقى للنادى الأهلي في رصيد المباريات المؤجلة 4 مباريات. ، وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات النيل للرياضة، قناة أون سبورت (on sport) وقناة (dmc sport). يسعى نادى الإسماعيلى للحفاظ على الصدارة في الدوري المصري حيث يتحل المركز الأول برصيد 20 نقطة بفرق نقطة واحدة عن نادى المصرى. وفي المقابل ينافس الأهلي على إستعادة المراكز الأولى في الدوري نتيجة المباريات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والإسماعيلى

قائمة مباراة الأهلى

استقر حسام البدرى، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على قائمة الفريق استعدادا لمواجهة نادى الإسماعيلي. وضمت قائمة الأهلي في حراسة المرمى، محمد الشناوي أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد طارق. وفي الدفاع حسين السيد، سعد سمير، محمد هانى، وصبرى رحيل، وأيمن اشرف.

وفي خط الوسط وليد سليمان، عمرو السولية، وعبد الله السعيد وحسام عاشور ميدو جابر وهشام محمد ووأحمد ياسر ريان. وفي الهجوم، وليد أزارو، مؤمن زكريا، عماد متعب، جونيور أجايي، وباكاماني. وقد استبعد حسام البدرى مجموعة من اللاعبين لأسباب فنية ضمت كل من حارس المرمى شريف إكرامى، ولاعب خط الوسط  أحمد حمودى،  واللاعب أحمد حمدى، باسم على، وعبد الله الشامى واللاعب صالح جمعة.

مباراة الأهلي والإسماعيلى
نادى الأهلى

موسم مميز لنادى الإسماعيلى

يتصدر نادى الإسماعيلى ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة. فاز الإسماعيلى في 6 مباريات وتعادل في في 2 مع كل من نادى إنبى (1-1)، ونادى المقاولون العرب بنتيجة (1-1)، بينما يأتى الأهلي في المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط. يتبقى لنادى الأهلي 5 مباريات مؤجلة منها لقاء الإسماعيلى غدا. وفي إطار إستعداد نادى الإسماعيلى للمباراة مع النادي الأهلى، اختتم الفريق مرانه الأخير عصر اليوم. وركز المدير الفنى سبستيان ديسابر الفرنى على كيفية إستغلال الهجمات المرتدة بأقل عدد من اللاعبين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.