موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة اليوم السبت 30 ديسمبر وسط حضور جماهيري كبير

يحل موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة ليشكل اهتمام جماهير الأهلي في مباراة ستشهد حضور جماهيري كبير ويخصص كامل دخلها لصالح ضحايا الإرهاب، كانت بعثة أتلتيكو مدريد قد وصلت الأسكندرية لمواجهة النادي الأهلي مساء السبت على ستاد الدفاع الجوي في مباراة ستشهد حضور 80 ألف من مشجعي النادي الأهلي فضلا عن عدد كبير من الضيوف.

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة اليوم السبت 30 ديسمبر وسط حضور جماهيري كبير 1 30/12/2017 - 2:52 م

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم

من المرتقب أن تبدأ مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد في تمام الثامنة مساء والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي، وكان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قد دعا عدد من لاعبي الدوري المحلي للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد من أجل عمل موازنة في تشكيلة النادي الأهلي والتي سيغلب عليها طابع عربي مشترك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

من المرتقب أن تنقل قناة الأهلي مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية في مواجهة اليوم والتي تقام مساء اليوم، وكانت قناة النادي الأهلي قد حصلت على حقوق بث مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد على قناتها خاصة وأن القناة تحاول العودة للريادة من جديد في ظل مجلس إدرة النادي الأهلي الجديد بقيادة محمود الخطيب.

وصول بعثة أتلتيكو مدريد إلى الأسكندرية

كانت بعثة أتلتيكو مدريد قد وصلت الأسكندرية عبر طائرة خاصة وكان بإستقبالها مدير التسويق بالنادي الأهلي، وتوجهت البعثة إلى فندق الإقامة من أجل الإقامة حتى موعد المباراة، وضمت بعثة أتلتيكو مدريد كل لاعبيه وحرص سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد إلى إلتقاط الصور التذكارية مع الجماهير التي كانت تنتظر الفريق.

كان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن غياب عبد الله السعيد عن مواجهة أتلتيكو مدريد نظرا لخضوعه إلى حقن في القدم، كما سيغيب عن مباراة النصر بالدوري المصري، كان الأهلي قد طلب مشاركة كلا من صلاح محسن ومحمود عبد العزيز وناصر ماهر وحسني عبد ربه، وأرجع البدري سبب طلبه بخدمات هؤلاء اللاعبين في مباراة أتلتيكو مدريد فقط هو رغبته في عمل توازن في كل المراكز خاصة وأن الفريق خاض مباراة بتروجيت قبل مباراة أتلتيكو مدريد ب 24 ساعة.

هذا ويحاول الأهلي أداء مباراة جيدة في مباراة يغلب عليها الطابع الودي أكثر من الرسمي وهو مايؤكد أنها مهرجان كروي تقام من أجل التضامن مع ضحايا الإرهاب خاصة وأن دخلها يخصص لذلك، في نفس الوقت الذي يحاول فيه البدري الوصول إلى تشكيل منسجم لمباراة أتلتيكو مدريد اليوم.

هذا ومن المرتقب أن يتم تكريم عدد من الاعبين في مشاركة أتلتيكو مدريد وخاصة حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي إلا أن الأخير عاد ليتعذر عن المشاركة مع الأهلي أمام أتلتيكو مدريد نظرا للإصابة التي لحقت به شاكرا الأهلي على دعوته في تلك المباراة الهامة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.