موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

تستعد جماهير كرة القدم في العالم لمواجهة كبيرة تجمع كل منتخب الأرجنتين وهولندا وذلك في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، مباراة الأرجنتين ضد هولندا تعتبر أقوى المباريات لما تحمله هذه المواجهة من ذكريات الماضي والحاضر، لا يمكن التكهن بنتيجة المباراة وكذلك الفائز والمتأهل في هذه المباراة حيث أن المواجهة تجمع منتخبين مصنفين كأقوى المنتخبات العالمية.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها 2 9/12/2022 - 3:02 ص

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا

تنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على أرضية ملعب “لوسيل”.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

تنقل مباراة الأرجنتين ضد هولندا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس العالم قطر 2022، وقد خصصت المجموعة قناتي beIN Sports HD 1 Max وكذلك beIN Sports HD 3 Max لتكون ناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم.

مواجهة منتخب الأرجنتين وهولندا لها طابع خاص، حيث يسعى رفاق ميسي الى تكرار الفوز على هولندا حيث حقق الأرجنتين الفوز ضد هولندا في كأس العالم 2014 بركلات الترجيح، فيما يسعى المنتخب الهولندي بأخذ الثأر من المنتخب الأرجنتيني وإقصاءه من ربع نهائي كأس العالم المقام في قطر 2022.

والجدير ذكره أن منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور الحالي بعد الفوز على منتخب أستراليا في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، بينما حقق المنتخب الهولندي الفوز على منتخب أمريكا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها 1 9/12/2022 - 3:02 ص

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين ضد هولندا

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • الدفاع: ماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا.
  • الوسط: رودريجو دي بول – إنزو فيرنانديز – ماك أليستر.
  • الهجوم: أنخيل دي ماريا – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز.

التشكيل المتوقع للمنتخب الهولندي أمام الأرجنتين

  • حراسة المرمى: أندرياس نوبرت.
  • الدفاع: يوريين تيمبر – فيرجيل فان دايك – ناثاني أكي – دنزل دومفريس.
  • الوسط: مارتن دي رون – فرينكي دي يونج – دالي بليند – دافي كلاسين.
  • الهجوم: ممفيس ديباي – كودي جاكبو.

يذكر أن منتخب البرازيل سوف يتواجه يوم الجمعة المقبل مع منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً