موعد مباراة ارسنال ووست هام اليوم في الجولة 17 بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لديربي لندن

تقام مباراة ارسنال ووست هام اليوم والتي يستضيف فريق وستهام يونايتد منافسه أرسنال في مباراة الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي على استاد لندن، ويدخل الفريق المضيف وستهام مباراة الجولة ويأمل في تحقيق الفوز والإبتعاد عن المراكز المتأخرة في الدورى، فيما يطمح أرسنال في الإنتصار والقفز نحو المربع الذهبي في الترتيب.

ارسنال ووست هام

وست هام يأمل في تحقيق انتصار على أرضه والإبتعاد عن المراكز المتأخرة: يدخل فريق ويستهام يونايتد تحت قيادة مدربه ديفيد مويس مباراة الأسبوع السابع عشر أمام فريق أرسنال، ويأمل الفريق في تحقيق فوز على أرضه ووسط جماهيره خصوصاً بعد نتائجه المخيبة ومركزه المتواضع في جدول الترتيب، ويحتل الفريق المركز الثامن عشر بعدما حقق 3 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم.

يذكر أن وستهام يونايتد قد حقق مفاجأة الجولة الماضية بعد تغلبه على فريق تشيلسى صاحب المركز الثالث بنتيجة 1-0.

أرسنال يأمل في الفوز بعد نتائجه المخيبة الأخيرة: يلعب فريق أرسنال بقيادة المدير الفني أرسين فينجر مباراة الأسبوع السابع عشر أمام وستهام، ويأمل الفريق في مصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة في الجولات السابقة، ويدخل الفريق في المركز الخامس برصيد 29 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 5 لقاءات.

وكان فريق أرسنال والذي يلعب له اللاعب المصري الدولى محمد الننى قد حقق مؤخراً تعادل أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-1، فيما خسر في الجولة قبل السابقة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1.

موعد مباراة ارسنال ووست هام اليوم

تقام مباراة وست هام وأرسنال في الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزى يوم الأربعاء 13-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر عشر بتوقيت السعودية الدولى، فيما تقام في الثامنة بالتوقيت الدولي غرينتش.

وتاتي القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام  : والتى تقوم شبكة قنوات بى إن سبورت الحضرية الدولية بإذاعة لقاء الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزى، وتقوم قناة بى إن سبورت (beIN SPORTS HD 4) بإذاعة المباراة.

 ونقدم اليكم كل ما تريد معرفته بالأرقام والإحصائيات قبل مواجهة ارسنال ووست هام في الجولة 17 بالبريميرليغ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد