موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد 29 / 4 / 2018 في الدوري الانجليزي اليوم الاحد

يلتقي اليوم في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة فريقي مانشستر يونايتد وارسنال في الجولة 36 في الدوري الانجليزي الممتاز. وهي تعتبر الاخيرة لفينجر امام اليونايتد اذ أعلن رحيلة عن النادي اللندني بعد نهاية هذا الموسم بعد مسيرة امتدت أكثر من 22 سنة داخل ارسنال.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد 29 / 4 / 2018 في الدوري الانجليزي اليوم الاحد 1 29/4/2018 - 6:02 ص

هناك مواجهة نارية من داخل وخارج الملعب طرفها المدربين مع بعضهم البعض فينجر ومورينهو وفينجر وسانشيز اذ يعتبرة مدربة السابق فينجر انه خائن هو مشجعي المدفعجية حيث صرح فينجر من قبل انه لا يتخيل رؤية سانشيز بقميص اخر غير قميص نادي ارسنال.

يدخل اللقاء نادي مانشستر ولدية 74 نقطة من 34 مباراة في المركز الثاني، بينما ارسنال في المركز السادس برصيد 57 نقطة من 34 مباراة.

بطاقة المباراة :

الفريقين: مانشستر يونايتد وارسنال

ملعب المباراة: أولد ترافورد

توقيت المباراة: الخماسة والنصف بتوقيت القاهرة / السادسة بتوقيت مكة المكرمة

البطولة: الدوري الانجليزي الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز beIN SPORTS HD 2 وسيقوم بالتعليق على المباراة على محمد علي.

يدخل الشياطين الحمر اللقاء في وصافة الدوري خلف صاحب المركز الاولي مانشستر سيتي الذي حسم اللقب لصالحة منتعشا بفوزة على توتنهام 2 / 1 غي كأس الاتحاد بينما على الجانب الاخر يدخل ارسنال المباراة في المركز السادس وهو المركز الكارثي بنالسبة لمكانة الفريق ومشجعية بعد مباراة قوية في ثاني البطولات الأوروبية امام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي 1 / 1.

جدير الذكر أن الارسنال خسر مباراة الذهاب 3 / 1.