نتيجة مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي نهاية المباراة

على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصة الإسبانية مدريد، وفي إطار منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الخميس فريقا ارسنال وأتلتيكو مدريد في مباراة ينتظرها كل عشاق كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

ارسنال بقيادة فنية فرنسية لارسين فينجر يسعى للفوز على أتلتيكو مدريد من أجل التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، ومن ثم التتويج بالبطولة، ليكتمل مشهد ختام مشوار فينجر مع ارسنال ببطولة قارية، التعادل في ملعب الإمارات في مباراة الذهاب بهدف لمثله لن يكون في مصلحة الفريق اللندني، فالفوز أو التعادل بهدفين لكل فريق سيعطي التأهل للجانرز أما بخلاف ذلك فستكون بطاقة الترشح للنهائي من نصيب الفريق الإسباني.

أما فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة مديره الفني سيميوني يسعى لبلوغ نهائي بطولة الدوري الأوروبي، فريق العاصمة الإسبانية مدريد يكفيه اليوم التعادل السلبي على الأقل أو الفوز بأي نتيجة من أجل الذهاب لنهائي بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد:

وقد تم تحديد يوم الخميس الموافق الثالث من مايو الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بين ارسنال وأتلتيكو مدريد، حيث ستنطلق أحداث تلك المباراة في تمام التاسعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد:

وسيتم نقل أحداث مباراة الإياب بين ارسنال وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي مساء يوم الخميس من خلال شاشة bein SPORTS HD2 والتي ستقوم بنقل هذه المباراة على الهواء مباشرة بتعليق على محمد علي.

نتيجة مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد:

قبل نهاية الشوط الأول من المباراة نجح الإسباني دييجو كوستا من تسجيل أول أهداف أتلتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليخرج الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، وفي إنتظار شوط المباراة الثاني.

أنتهت مباراة أتلتيكو مدريد وارسنال بفوز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ليتأهل الفريق الإسباني لنهائي الدوري الأوروبي، ويودع ارسنال البطولة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.