موعد مباراة إيطاليا وهولندا الوديه والقنوات الناقله لها

يتهيأ كلا من المنتخب الإيطالي والمنتخب الهولندى للمباراة الودية المرتقبة تأهيلا لكأس العالم لعام 2018، وتعتبر هذه المباراة بمثابه أهم المباريات التي لعبها كلا الفريقين وينتظرها ال الآلاف من المشاهدين وعشاق كرة القدم.

موعد مباراة إيطاليا و هولندا

يعد كلا المنتخبين من أبرز المنتخبات الأوروبية،   كما أن لهما تاريخ عريق في مجال كرة القدم.. فتأسس المنتخب الإيطإلى في عام 1898، اما عن المنتخب الهولندى فتأسس عام 1889 وعلى الرغم من هزيمه إيطاليا في مبارتها الأخيرة أمام فرنسا إلا أننا نتوقع عودة قويه للمنتخب الإيطالى.

موعد مباراة إيطاليا وهولندا

تنطلق أحداث المباراة بين منتخب إيطاليا بقيادة المدرب روبرتو مانشينى ومنتخب هولندا بقياده رونالد كومان يوم الاثنين الموافق4/6/2018 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا على استاد يوفنتوس آرينا الإيطالى.

المباريات السابقه بين الفريقين

التقى الفريقين في 4 مباريات من قبل مابين مبارات وديه ومباريات كأس الأمم الأوروبيه.. ففي 28/3/2018 فاز المنتخب الإيطإلى على المنتخب الهولندى نتيجة احراز هدفين مقابل هدف وحيد، وفي 4/9/2014 فاز المنتخب الإيطإلى عن طريق احراز هدفين مقابل لا شئ، كما في 6/2/2013 أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 1-1، واما في مباراة كأس الأمم الأوروبيه.. ففي 9/6/2008.. تقدمت إيطاليا على هولندا بثلاثه أهداف مقابل لاشئ.

القنوات الناقله للمباراة

اما عن متابعه المباراة فسيتم إذاعتها على قناه Rai 1، وقناه TVP Sport HD