موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 23/1/2018 وترددات القنوات الناقلة وأسماء المعلقين والحكم

يلعب اليوم نادي أتلتيكو مدريد ضد فريق اشبيلية ضمن منافسات دوري ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، المباراة ستكون على ملعب الرامون بيزاخون وهي أرض فريق اشبيلية، وقد أقيمت المباراة الفائتة بين الفريقين في الذهاب على ملعب الوندا أرض فريق أتلتيكو وقد انتهت بفوز اشبيلية 2-1 تضع اشبيلية في موقف مريح أثناء مباراة اليوم، والآن نعرض لكم كل ما يهمكم حول موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد اليوم.

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد

مباراة صعبة لفريق أتلتيكو مدريد ضد اشبيلية في كأس ملك أسبانيا، أتلتيكو مدريد حاليا مع المدير الفني الارجنيتني ديجو سيميوني يسعى للفوز في العودة باى نتيجة يؤهلة إلى الدور نصف النهائي وبالنسبة لاشبيلية يمتلك افضلية تسجيل هدفين خارج الارض وذلك فإنه على اقل تقدير سيحاول أن يخرج بالمباراة بالتعادل السليى أو الإيجابي للتأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد

الفريقين توقيت المباراة المعلقين المكان القنوات الناقلة
إشبيلية وأتلتيكو مدريد 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة خالد الحدي  الرامون بيزاخون بي إن سبورت 3

توقيت المباراة

  • 10:30 مساء بتوقيت القاهرة
  • 10:30 مساء بتوقيت الأردن
  • 11:30 بتوقيت السعودية
  • 11:30 مساء بتوقيت تركيا
  • 9:30 مساء بتوقيت تونس
  • 9:30 مساء بتوقيت الجزائر
  • 9:30 مساء بتوقيت المغرب
  • 8:30 بتوقيت جرينتش
موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد

المعلق والحكم

يقوم بالتعليق على مباراة اليوم في قناة بي إن سبورت 3 المعلق خالد الحدي وتم تحديد حكم مباراة اليوم وهم الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز، ونتابع معكم ما يخص موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد اليوم.

غياب اللاعب كوستا

ولم يقوم نادي أتلتيكو مدريد بإيضاح المدة التي سوف يتغيب اللاعب كوستها عن الملاعب، وعلى الصعيد الآخر نشرت الصحيفة الإسبانية الإخبارية (ماركا) بأن اللاعب من الممكن بأن يتغيب لمدة 10 أيام.

وتجدر الإشارة بأن اللاعب الإسباني كوستا قد تم استبداله في أحداث الشوط الثاني في مباراة فريقه التي كانت أمام ضيفه جيرونا  يوم السبت، والتي قد انتهت بنتيجة 1-1، وبذلك تقل فرص الفريق بأن يلحق بنادي برشلونة المتصدر حالياً، وأعلن المدرب الفني للفريق دييغو سيميوني بعد المباراة مباشرة عن سبب استبدال اللاعب إذ أوضح بان كوستا قد شعر بالألم خلال المباراة.

تردد قناة بي إن سبورت 3

القناة التردد القمر معامل تصحيح الخطأ
بي إن سبورت 3 12265 نايل سات معامل التصحيح 3/2
 الرامون بيزاخون 12264 نايل سات معامل التصحيح 3/2

وقناة بي إن سبورت 3 من القنوات الرياضية المقتوحة مجاناً على قمر نايل سات، وبهذا تكون قد قدمنا لكم كل ما يهمكم حول موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد اليوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.