موعد مباراة أياكس وتشيلسي بتوقيت هولندا

يُسعد موقع نجوم مصرية أن يُقدم موعد مباراة أياكس وتشيلسي بتوقيت هولندا، تلك المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، مباراة أياكس اليوم في دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات، ngmisr.com وهي مباراة قمة المجموعة بين أول وثاني جدول ترتيبها، حيث يبحث كل فريق عن الإنفراد بالصدارة، نادي تشيلسي يقدم عروض قوية بقيادة الأسطورة فرانك لامبارد، وكذلك أياكس وصيف النسخة الماضية من البطولة الأوروبية.



نادي أياكس يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، ويأتي في المركز الثاني نادي تشيلسي برصيد ست نقاط أيضا وبفارق الأهداف، بينما يأتي في المركز الثالث نادي فالنسيا الإسباني برصيد أربع نقاط، ويأتي في المركز الرابع والأخير نادي ليل الفرنسي برصيد نقطة وحيدة، لمتابعة موعد مباراة أياكس وتشيلسي اليوم بتوقيت هولندا تابع باقي المقال على موقع نجوم مصرية.
ngmisr.com
هذا وتقام مباراة اليوم على ملعب نادي تشيلسي في لندن، يذكر أن مباراة الفريقين في الدوري الأول قد شهدت فوز تشيلسي بنتيجة 1-0.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد